خطة استراتيجية شاملة للارتقاء بالألعاب الرياضية في نادي اتحاد كلباء

خطة استراتيجية شاملة للارتقاء بالألعاب الرياضية في نادي اتحاد كلباء

 أعلن نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي عن خطة استراتيجية للارتقاء بالألعاب والمسارات الرياضية للفرق في النادي، والمنافسة على الميداليات الذهبية، وتأهيل لاعبين لتمثيل الدولة في الألعاب الأولمبية.
وأكد سعادة راشد فريش الكندي رئيس مجلس إدارة النادي إجراء دراسة بعد تشكيل المجلس، ومناقشة نقاط القوة والضعف، والتحديات التي واجهت النادي في الفترة السابقة وعليها تم وضع الخطة الاستراتيجية للنادي.

وقال “ عملنا لتجاوز التحديات في تطوير البنية التحتية لاستقطاب أكبر عدد من اللاعبين بدعم الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي وسعادة عيسى هلال الخزامى رئيس مجلس الشارقة الرياضي من خلال تطوير الملاعب الخارجية والصالة الرياضية للرياضات الجماعية الفردية، بالإضافة إلى التركيز على الدور المجتمعي”.

وأضاف “ ترجمة لمكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودعم سموه للرياضة، نعمل مع مجلس الشارقة الرياضي بمخططات جاهزة لتنفيذ مسبح أولمبي وصالة رياضية متعددة الأغراض من طابقين تشمل ملاعب كرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد، وسيتم تخصيص الطابق الأرضي للألعاب الجماعية، والطابق الثاني للألعاب الفردية، إلى جانب عيادة بهدف تسريع عملية استشفاء اللاعبين، كما تخدم أبناء النادي وأولياء أمورهم، وستشمل المكرمة أيضاً انشاء ملاعب خارجية، وأماكن مخصصة للعبة الشطرنج بكافة تجهيزاتها ومرافق مخصصة للنساء، بجانب مبنى جديد للإدارة”.

وأوضح أنه يجري العمل على تجهيز الفريق الأول لكرة اليد وفريق كرة الطائرة وتمكين اللاعبين للمنافسة على المراكز الأولى ضمن الأولويات، مشيرا إلى أنه سيتم إدخال رياضات جديدة للنادي العام المقبل وهي القوس والسهم، وتنس الطاولة، مع انشاء قناة رياضية في القسم الاعلامي، وذلك في إطار طفرة رياضية كبيرة في كلباء.
وأشار الكندي إلى استقطاب اللاعبين من خلال عمل خطة متميزة، بارتفاع أعدادهم منذ تشكيل مجلس الإدارة وحتى اليوم من 550 لاعباً إلى 815 لاعباً.
وقال “ نتطلع خلال المرحلة القادمة إلى تواجد 1500 لاعب، ونعمل على تطوير مهارات أبنائنا والمحافظة عليهم وتنمية قدراتهم البدنية والرياضية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot