خليفة الصناعية تستعرض مميزاتها التنافسية في جلف فود 2020

خليفة الصناعية تستعرض مميزاتها التنافسية في جلف فود 2020

أعلنت مدينة خليفة الصناعية بأبوظبي التابعة لموانئ أبوظبي عن مشاركتها في النسخة الخامسة والعشرين من معرض جلف فود التي تنعقد في مركز التجارة العالمي بدبي خلال الفترة من 16 إلى 20 فبراير الجاري. ويجمع المعرض هذا العام أكثر من 100 ألف مشارك من أكثر من 200 دولة حول العالم لبحث ومناقشة أحدث التوجهات في مجال الصناعات الغذائية سعيا لصياغة مستقبل القطاع.

وقال محمد غريب، نائب الرئيس - تقديم الخدمات بالمناطق الصناعية في مدينة خليفة الصناعية.. إن مشاركتنا في معرض جلف فود تأتي في إطار دعمنا المتواصل لمتعاملينا من رواد قطاع الصناعات الغذائية واستكمالا للدور المؤثر التي تقوم به مدينة خليفة الصناعية في تمكين وتطوير هذا القطاع الحيوي. وأضاف إن مجمع الأغذية والتعبئة في مدينة خليفة يسعى لإتاحة منظومة عمل متكاملة حيت يوفر بنية تحتية متطورة وربط استثنائي بين متعاملينا وشبكة مورديهم ما يسهل وصول المنتجات للأسواق في أسرع وقت وبأقل تكلفة.

وتحتضن مدينة خليفة الصناعية عددا من كبرى الشركات في قطاع الصناعات الغذائية عالميا مثل شركة ساديا البرازيلية ، وشركة بينار لمنتجات الألبان. بالإضافة إلى مجموعة من رواد الصناعة الوطنية منهم الشركة الوطنية للمواد الغذائية وشركة الظاهرة للمنتجات الزراعية ومجموعة بن غاطي القابضة. واستقطبت أعمال التطوير الحديثة في مجمع الأغذية والتعبئة بمدينة خليفة الصناعية استثمارات جديدة حيث أعلنت مزارع مدار الشهر الماضي عن استثمارها الضخم في إنشاء مزرعة طماطم مغطاة هي الأولى من نوعها في العالم.. كما تم توقيع اتفاقية مع شركة أر إن زي أجرو تك للهندسة الزراعية لإنشاء مركز أبحاث زراعية متخصص في دراسة وتطوير الأسمدة العضوية وغير العضوية، ومبيدات الآفات البيولوجية.


 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/