يركز على تطوير مهارات الثورة الصناعية الرابعة ودفع التوطين

دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي تطلق برنامجاً مبتكراً لاكتشاف وتوظيف المواطنين الشباب

دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي تطلق برنامجاً مبتكراً لاكتشاف وتوظيف المواطنين الشباب

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي برنامج مواهب إماراتية الجديد لاكتشاف وتوظيف الكوادر الإماراتية الشابة في مختلف قطاعات عملها. تم إطلاق البرنامج في نوفمبر الماضي، وتضمن سلسلة من الفعاليات المبتكرة شارك خلالها المرشحون في أنشطة وورش عمل عدة للتعرف على إمكانيات الجيل القادم من المواهب الإماراتية.
ينقسم البرنامج إلى أربعة موضوعات رئيسة هي: القدرة، والإبداع، والمجتمع، والتعاطف؛ حيث أخضعت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الدفعة الأولى من الراغبين في التقدم للعمل معها لمجموعة من الاختبارات كخطوة أولى تقييمية في هذا المسار، حيث تم إلحاق المشاركين في خمس إدارات وفرق وظيفية هي؛ استراتيجية الأعمال، إدارة المشاريع، الثقافة، إدارة العملاء، والأبحاث والتحليلات ومن ثم عمل مقابلات أولية عن بعد والتي تعد أحدث ممارسات الذكاء الاصطناعي في عملية التوظيف في إمارة أبوظبي.

تم دعوة المرشحين النهائيين للمشاركة في الفعاليات التي نظمتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في قصر الحصن بتاريخ  ديسمبر، ومكتبة قصر الوطن في 10 ديسمبر، للاطلاع على مدى مواءمة أدائهم ومهاراتهم مع استراتيجية حكومة أبوظبي ، إلى جانب العروض التي قدمها فريق استقطاب المواهب في الدائرة.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سعود الحوسني، وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالإنابة: لقد نجحنا في السنوات الأخيرة في استقطاب الكثير من المواهب الإماراتية، وبوسعنا القول أننا حققنا تقدماً ملحوظاً في منهج التوطين المعتمد الحالي، وعلى الرغم من ذلك فإنّ الفرص الجديدة المتاحة أمام دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تستدعي تبني استراتيجية جريئة جديدة لاكتشاف واستقطاب أفضل المواهب الإماراتية في سوق العمل. وقد تخطينا نماذج التوظيف التقليدية إلى تطوير برنامج مبتكر يشمل- وللمرة الأولى في الإمارة- استخدام الذكاء الاصطناعي في عملية التوظيف، مما يفتح آفاقاً جديدة للإماراتيين ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي على حد سواء .

لا ينتهي برنامج مواهب إماراتية بعد تعيين المرشحين النهائيين، حيث سيتم ضم المرشحين إلى برنامج تدريبي غير اعتيادي يستمر على مدار ثمانية أسابيع لتسريع تنمية المواهب، مما يسهم بإعدادهم وتطوير خبراتهم للنجاح في مسيرتهم المهنية مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أو خارجها، إلى جانب تأهيلهم لمواجهة أي عقبات أو تحديات مهنية مستقبلية، بما يتماشى مع استراتيجية الإمارات لاستشراف المستقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/