دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تتعاون مع هيلتون العالمية لتعزيز العروض السياحية في الإمارة

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تتعاون مع هيلتون العالمية لتعزيز العروض السياحية في الإمارة

وقعت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي، اتفاقية تعاون مع شركة "هيلتون العالمية"، تعزيزاً للعروض السياحية التي يحظى بها زوار الإمارة.
وتتضمن الاتفاقية تقديم عروض حصرية في كافة فنادق "هيلتون العالمية" في أبوظبي هذا الصيف، ويحصل النزلاء، بموجبها، على مجموعة من المزايا والخصومات في عدد من أبرز معالم الإمارة. وتهدف هذه المبادرة إلى إثراء التجربة الكلية للنزلاء، وتسليط الضوء على العروض والمعالم الثقافية والترفيهية الاستثنائية في العاصمة.

وفي المقابل، سيجري عرض أجندة فعاليات أبوظبي وحملاتها ضمن أنشطة "هيلتون" الترويجية الإقليمية، ما يُسهم في وضع التجارب والمبادرات الثقافية والسياحية في الإمارة محط أنظار قطاعات أكبر من الجمهور.  وقال عبد الله يوسف، مدير إدارة العمليات الدولية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: "تُسهم اتفاقيتنا مع "هيلتون العالمية" في تحقيق رسالتنا الرامية إلى مشاركة أبوظبي مع العالم، واستقطاب مزيد من الزوار للاستمتاع بعروضها الاستثنائية. ويتماشى هذا التعاون التسويقي مع أهداف استراتيجيتنا السياحية 2030 التي تسعى إلى ترسيخ مكانة أبوظبي وجهة عالمية رائدة، ودفع عجلة نموها السياحي المستدام. ونتطلع من خلال هذه المبادرة إلى إثراء تجارب زوارنا، وتعريفهم بالعروض المتنوعة المتميزة في الإمارة، ومعالمها وصروحها الملهمة، وأجندة فعالياتها النابضة بالحياة، ودعوتهم إلى "اكتشافها على طريقتهم". 
من جانبه، قال جاي هاتشينسون، رئيس هيلتون - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تربطنا مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، علاقة تعاون ممتدة، ويسعدنا توقيع هذه الاتفاقية التي تمهد الطريق أمامنا لاستثمار المبادرات السياحية الطموحة في أبوظبي، ودعم منشآت هيلتون في الإمارة. وتُعد فنادقنا الأربعة في العاصمة اختياراً مثالياً للاستمتاع بأفضل ما تقدمه أبوظبي، من مدن الألعاب الترفيهية والمطاعم عالمية المستوى إلى الشواطئ والجزر الطبيعية المذهلة. ونطمح إلى دعم علاقتنا الراسخة مع الدائرة، والعمل معاً لتسليط الضوء على أبوظبي، وجذب الزوار إليها".

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot