دار البر: توزيع 11 ألفا و244 أضحية على المستحقين داخل الدولة وخارجها

دار البر: توزيع 11 ألفا و244 أضحية على المستحقين داخل الدولة وخارجها


أعلنت جمعية دار البر توزيع 11 ألفا و 244 أضحية خلال عيد الأضحى المبارك استفاد منها أكثر من 7 آلاف أسرة داخل الدولة و40 ألفا و588 مستحقا و محتاجا في 11 دولة في قارتي آسيا وأفريقيا.
و أوضحت "دار البر" في بيان لها أن أضاحي هذا العام اشتملت على 6300 أضحية وزعت على أكثر من 7000 أسرة مستحقة داخل الدولة خلال أيام العيد عبر نقاط توزيع في عجمان و رأس الخيمة و دبي و الشارقة و4944 أضحية خارج الدولة استفاد منها 40 ألفا و588 شخصا بالتعاون مع 13 هيئة معتمدة من قبل الجهات الرسمية في تلك الدول.
و قال يوسف اليتيم رئيس قطاع الزكاة والمشاريع الخيرية في "دار البر" إن الجمعية ممثلة بإدارة المشاريع والكفالات نفذت مشروع الأضاحي بنجاح هذا العام و أخرجت الفائض عن المخصصات المعتمدة للحملة في وقته الشرعي. وأوضح أن مشروع الأضاحي التي تنوعت ما بين الضأن والماعز يهدف إلى إشراك الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل المحدود في فرحة العيد في إطار ترجمة رؤية الجمعية ورسالتها من خلال بث روح السعادة و التسامح و الإخاء في مختلف المجتمعات بالعالم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/