دارين حداد انتهت من تصوير فيلم (جروب الماميز)

دارين حداد انتهت من تصوير فيلم (جروب الماميز)

تنشط الممثلة التونسية، دارين حداد، في مصر، على المستويين التلفزيوني والسينمائي. في تصريحات لها، تشير حداد إلى أنها انتهت من تصوير فيلم "جروب الماميز"، وهو عمل اجتماعي كوميدي يتناول حياة الأمهات مع أولادهن، تجسد فيه شخصية مذيعة تضطر إلى ترك مهنتها والتفرغ لأسرتها.من المقرر عرض الفيلم في ديسمبر/كانون الأول المقبل. وتشارك في بطولته من يسرا اللوزي، وروبي، ومحمد ثروت، وغادة عادل، وريم مصطفى. القصة من تأليف إيهاب بليبل، وغادة عبد العال، وإخراج عمرو صلاح.

ويعرض لدارين حداد حالياً مسلسل "الضاحك الباكي" الذي يرصد حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني. تجسد من خلاله شخصية فيكتورين، الزوجة الأخيرة للريحاني. وتؤكد أنها وقعت في حب تفاصيل الشخصية وأجواء المسلسل القديمة. تطل حداد في أربع حلقات فقط. تعرض مسلسل "الضاحك الباكي" إلى انتقادات عدة، بسبب عدم توخّي الدقة التاريخية، وعدم تناسب أعمار بعض الشخصيات الحقيقية مع الأدوار التي لعبوها. في هذا السياق، تقول حداد إنها لا تحب الحديث عن الآراء السلبية، وتفضل أن تكون شخصية إيجابية تركز في عملها فقط. وتشيد بالعمل أمام كاميرا المخرج محمد فاضل.

"الضاحك الباكي" مأخوذ عن قصة من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل، وشارك في بطولته كل من الفنانين فردوس عبد الحميد، ورزان مغربي، وعمرو عبد الجليل.

يعرض أيضا للفنانة التونسية حاليا مسلسل "اتزان" على إحدى المنصات الرقمية، وتجسد فيه دور شخصية انتهازية تدعى نيفين، هدفها في الحياة فقط هو المال، من دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى. مسلسل "اتزان" بطولة كل من ركين سعد، وصدقي صخر، وأحمد مالك، وثراء جبيل، وغيرهم. القصة من تأليف تسبيح ماهر وسيد عمر، وإخراج شادي عبد السلام.

يذكر أن دارين حداد لها تجربة مسرحية واحدة في مصر، وهي "مانجا هندي"، عرضت منذ فترة. تقول إنها كانت تجربة جميلة ومختلفة ومرهقة بالنسبة لها، وقدمت من خلالها أغاني واستعراضات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/