دبي الطبية توقع مذكرة تفاهم مع دار البر

دبي الطبية توقع مذكرة تفاهم مع دار البر


وقعت سلطة مدينة دبي الطبية - الجهة المنظمة والمشرفة على مدينة دبي الطبية - مذكرة تفاهم مع جمعية دار البر لإفتتاح ثاني صيدليات "أبواب الخير" الوقفية والخيرية في الإمارات والأولى في مدينة دبي الطبية لدعم المشاريع الخيرية.
وقع المذكرة عامر كلنتر مدير إدارة الأصول في سلطة مدينة دبي الطبية والدكتور محمد سهيل المهيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لجمعية دار البر.

ووفقا للمذكرة ستسخر صيدلية دار البر إيراداتها لصالح دعم مشاريع الخير والإحسان بهدف تعزيز وصول المرضى إلى أدوية الأمراض المزمنة إلى جانب توفير مصادر تمويلٍ جديدة للأعمال الخيرية. وبموجب الاتفاقية سيتم إطلاق صيدلية أبواب الخير في المبنى رقم 33 في مدينة دبي الطبية مع إعفائها من رسوم الإيجار.
وتوفر الصيدلية الأدوية المتخصصة في علاج الأمراض المستعصية والخطرة وهو ما يتوفر في صيدليات محدودة فقط إضافة إلى توفيرها مختلف أصناف الأدوية الخاصة بعلاج جميع المرضى في إطار تعاون لافت من شركاء هذه المبادرة الإنسانية خصوصا شركات توريد الأدوية.

وفي إطار منهجية مدينة دبي الطبية التي تركز على المرضى وانطلاقا من التزامها بتوفير أعلى درجات الرعاية الصحية لهم فإنها ستقدم جميع أشكال الدعم التشغيلي واللوجستي لصيدلية أبواب الخير الوقفية في المبنى رقم 33 التابع لها بجانب توفير جميع العوامل والظروف التي تضمن نجاح واستدامة هذا المشروع المتميز.
وتمثل "أبواب الخير" صيدلية معتمدة لدى مقدمي برامج وصول المرضى إلى الرعاية الصحية كما تتيح فرصة دعم المرضى أمام جميع الجمعيات الخيرية. وسيتم التبرع بعوائد الصيدلية لصالح صندوق دار البر حيث يتم استخدامها في الأعمال الخيرية التابعة لجمعية دار البر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/