دبي تستضيف أكثر من 36 ألف متخصص عالمي في أول حدث حضوري لقطاع البناء والتشييد منذ عامين

دبي تستضيف أكثر من 36 ألف متخصص عالمي في أول حدث حضوري لقطاع البناء والتشييد منذ عامين


استقبل معرض الخمسة الكبار، أكبر حدث في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأكثرها تأثيرًا في صناعة البناء والتشييد، الأسبوع الماضي أكثر من 36000 متخصص في هذا المجال، مما أعاد مجتمع الأعمال إلى العمل حضورياً لأول مرة منذ بداية الجائحة قبل عامين.

وبهذه المناسبة قالت جوسين هيجمانز، مديرة محفظة المعارض في شركة «دي إم جي للفعاليات»، الجهة المنظمة للمعرض: “لقد حقق معرض الخمسة الكبار نجاحًا رائعًا هذا العام، ويسعدنا أن نعود مرة أخرى بشكل حضوري، فلقد أعاد تنوع المشاركة وجودتها تأكيد طلب الصناعة على الأحداث التجارية الحضورية والنشاط المزدهر في المعرض يظهر أن قطاع البناء في المنطقة مهيأ جيدًا للتعافي والانتعاش من جديد بعد تأثير جائحة كوفيد-19».

ربط الحدث الذي استمر لأربعة أيام، وافتتحه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، المهندسين والمهندسين المعماريين والمقاولين ومديري المشاريع في المنطقة بأكثر من 1200 جهة عارضة من أكثر من 50 دولة، كما وفر المعرض الوصول إلى أحدث منتجات البناء والحلول الموضوعة لتسريع نمو السوق. وأضافت هيجمانز قائلة: “لقد كانت مهمتنا الأولى والأهم في معرض الخمسة الكبار لهذا العام هي دعم صناعة البناء ودفعها إلى الأمام أكثر أهمية من أي وقت مضى هذا العام سواءً كان عرض المنتجات المبتكرة أو تقديم فرص تنمية المهارات أو استضافة المنتديات الحية للحوار التدريجي».

ولأول مرة هذا العام تم إطلاق منصة افتراضية لمعرض الخمسة الكبار عبر الإنترنت، حيث توفر المفتوحة من 16 إلى 17 نوفمبر الفرصة لمجتمع البناء العالمي لإعادة المشاركة وإبرام الصفقات ومتابعة المحادثات التجارية الحيوية والوصول إلى أحدث محتوى من المتحدثين الدوليين في المعرض.

يرى فاروق مانجيرا، المدير العام في شركة الوصيف للصناعات أن أيام Reconnect الافتراضية عبر الانترنت هي مرحلة حيوية في المعرض اليوم ووسيلة لدخول أسواق جديدة، حيث علق قائلاً: “لقد استقبلنا في جناحنا زوارًا من العراق والأردن وعمان وأفريقيا وغيرهم، وأنا متأكد من أن نسخة المعرض الافتراضية التي ستنعقد في شهر نوفمبر القادم ستساعدنا بشكل كبير في هذه الأسواق الجديدة، فلقد تم تدريب فريقنا على استخدام هذا النظام لمقابلة العملاء عبر الإنترنت لعرض منتجاتنا ولإظهار هويتنا».

تضمن الحدث انعقاد 70 جلسة حوارية شارك فيها نحو 150 متحدث عالمي، تم تسليط الضوء من خلالها على مجموعة متنوعة من المجالات المهمة مثل الذكاء الاصطناعي والاستدامة وإدارة المشاريع، واستقطب المعرض مهنيين ومتخصصين ذوي تفكير مستقبلي أكثر استعدادًا للقيام بأعمال تجارية أكثر من أي عام مضى.

من جهته نوه هانز ريندرز، المؤسس وتطوير الأعمال الجديدة في شركة أوكسيكوم المشاركة في المعرض، إلى أن جودة المشاركة في الحدث كانت عالية إن لم تكن الأعلى من أي عام مضى حيث علق قائلاً: “ رحب معرض الخمسة الكبار بالأشخاص المتفانين في الصناعة، حيث يمكنهم الحصول على معلومات جديدة في عالم يستمر ويتكرر مرة أخرى».

ويوفر معرض الخمسة الكبار بيئة آمنة لممارسة الأعمال باتباع بروتوكول صحي تم اعتماده بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي والسلطات الصحية المحلية في دبي.
الجدير ذكره أن معرض الخمسة الكبار سيعود مرة أخرى بنسخته الثالثة والأربعين في الفترة الممتدة من 18 إلى 21 سبتمبر 2022 على أرض مركز دبي التجاري العالمي.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/