دبي تستضيف مؤتمر الإمارات الثامن لطب وجراحة العظام الخميس المقبل

دبي تستضيف مؤتمر الإمارات الثامن لطب وجراحة العظام الخميس المقبل

تستضيف دبي مؤتمر الإمارات العالمي الثامن لطب وجراحة العظام يوم الخميس المقبل تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي بمشاركة 750 طبيبا ومتخصصا في جراحة العظام من 24 دولة حول العالم.
تنظم المؤتمر - الذي يستمر ثلاثة أيام بفندق لو ميريديان دبي - شعبة الإمارات لطب وجراحة العظام في جمعية الإمارات الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع وهيئة الصحة بدبي و سلطة مدينة دبي الطبية و جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية.

وأوضح الدكتور علي السويدي رئيس شعبة الإمارات لطب وجراحة العظام رئيس المؤتمر أن المواضيع التي سيتم مناقشتها في المؤتمر ستغطي مجموعة واسعة من الموضوعات منها الإصابات الرياضية والرباط الصليبي والكتف والركبة وعمليات قدم الكاحل والركب الصناعية والذكاء الاصطناعي في تركيب المفاصل بأنواعها كافة لافتا إلى أن اللجنة العلمية حرصت على مشاركة أشهر الأطباء العالميين في هذا المجال منهم البروفسيور موري بينر والبرفيسور فارس حداد والبروفيسور سيث كرين وود وغيرهم .

بدوره قال الدكتور علي البلوشي الأستاذ المساعد في كلية الطب في جامعة الإمارات نائب رئيس شعبة الإمارات لطب وجراحة العظام إن اللجنة العلمية حرصت هذا العام على إختيار المواضيع و الأوراق العلمية المرتبطة بالأمراض الأكثر إنتشارا في الدولة بشكل خاص ودول الخليج بشكل عام لإكساب الأطباء المشاركين الخبرات والمهارات العالمية واطلاعهم على آخر وأحدث المستجدات العالمية .. مشيرا إلى أن عدد المتحدثين في دورة هذا العام من المؤتمر وصل إلى 54 متحدثا منهم 8 من سلوفينيا وانكلترا واسبانيا والنمسا وكندا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية و 7 متحدثين من الكويت والسعودية إضافة إلى 39 متحدثا من داخل دولة الإمارات ونوه إلى أن فعاليات المؤتمر تتضمن 94 محاضرة و 4 ورش عمل .

من جانبه أكد سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة حمدان الطبية حرص الجائزة على دعم التعليم الطبي المستمر بناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم راعي الجائزة خاصة المؤتمرات الطبية التي تعود بمردودات إيجابية على أطباء الدولة بشكل خاص وأطباء المنطقة بشكل عام. و أضاف أن الجائزة تقوم بعد تلقيها طلبا من الجهة المنظمة بدراسة الأوراق العلمية التي سيناقشها المؤتمر والتدقيق في أسماء الأطباء المحاضرين للتأكد من خبراتهم لضمان استفادة الأطباء المشاركين من خبراتهم ومهاراتهم لافتا إلى أن دعم المؤتمرات الطبية يعمل على تنشيط السياحة الطبية ويعزز ويطور من مهارات الأطباء من خلال اللقاءات المباشرة مع الأطباء العالميين وتبادل الآراء والخبرات. ويقام على هامش المؤتمر معرض بمشاركة 18 شركة محلية وعالمية تعرض أحدث الأجهزة العالمية المتخصصة في مجال العظام .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/