دبي للاستثمار تستعرض إمكاناتها الصناعية خلال اصنع في الإمارات

دبي للاستثمار تستعرض إمكاناتها الصناعية خلال اصنع في الإمارات

تستعرض شركة دبي للاستثمار، إمكاناتها الصناعية خلال مشاركتها في منتدى “اصنع في الإمارات”، المقام خلال الفترة من 31 مايو الماضي إلى 1 يونيو الجاري، بالإضافة إلى تعريف المشاركين وزوار المنتدى على شركاتها التابعة.
 
وتهدف مشاركة “دبي للاستثمار” إلى تعزيز وترسيخ مكانتها الرائدة باعتبارها قوة صناعية استراتيجية رئيسية على مستوى اقتصاد دولة الإمارات، إلى جانب تسليط الضوء على بيئة الأعمال النشطة والحيوية وفرص الاستثمار في الإمارات. وتشمل مجموعة الشركات التابعة لدبي للاستثمار المشاركة في المنتدى، مصنع الإمارات للسحب، وايت ألمنيوم للسحب، جلوبال فارما، الإمارات لأنظمة المباني الحديدية، الإمارات لسحب البوليسترين، الإمارات لألواح الزجاج المسطح وشركة الإمارات للزجاج. وتقوم الشركات التابعة، من خلال منتجاتها المبتكرة وخبراتها الواسعة عبر قطاعات الزجاج والصلب والألمنيوم والبوليسترين والأدوية، بدورٍ حيوي وأساسي، ساهم في دفع مسيرة النمو الاقتصادي في دولة الإمارات.

وقال عبد العزيز بن يعقوب السركال، الرئيس التنفيذي لقسم الصناعات في شركة دبي للاستثمار، إن “اصنع في الإمارات” يشكل منصة استثنائية لإظهار الدور المحوري والأساسي الذي تقوم به شركة دبي للاستثمار، انطلاقاً من موقعها ومكانتها كقوة اقتصادية تتواجد في جميع أنحاء الإمارات، وتجسد كل شركة من المجموعة قصة نجاح، مؤكداً أنها تمثل دلالة واضحة على السعي المتواصل لتحقيق التميّز والابتكار وتعزيز مكانة تلك الشركات كشريك موثوق به ومحفز لتحقيق النمو بوتيرة منتظمة ومتواصلة.
 
نجحت الشركات التابعة لدبي للاستثمار في تحقيق نتائج قوية وثابتة، مستفيدةً من الفرص الرئيسية والمبادرات الاستراتيجية، مما ساهم في الأداء الاستثنائي للمجموعة، وسلط الضوء على دورها ومكانتها كقوة استثمارية موثوقة تتسم بالمرونة والقدرة على التكيّف والصمود في مواجهة المتغيرات والتحديات. ويمثل منتدى “اصنع في الإمارات”، فرصة بارزة بالنسبة لشركة دبي للاستثمار، لتعزيز الشراكات القائمة واستكشاف الفرص لتطوير علاقات تعاون جديدة، وتسليط الضوء على التزامها وتفانيها الراسخ لتحقيق التنوع الاقتصادي والنمو المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة .
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/