"الكاهن"يناقش قضية مهمة للغاية

درة: شكرا على استقبالكم العظيم

درة: شكرا على استقبالكم العظيم

لم تتوان يومًا في أن تطور من نفسها وتعمل على تحسين موهبتها التي لم تفشل يومًا في إعجاب الجمهور، حتى استطاعت أن تصل إلى قمة النضج الفني في فيلم "الكاهن"، فقد فاجأت جمهورها بأداء مبهر، وخاضت مبارزة تمثيلية أمام عمالقة ولكنها خلقت لنفسها المساحة لتظهر من بينهم ظهور مميز يشيد به النقاد والجمهور، هي الفنانة درة التي  تكشف لنا  تفاصيل كواليس فيلمها الجديد "الكاهن"..

• في البداية ماذا عن أمنياتك لعامك الجديد؟
- أمنياتي لا تتغير من عام لآخر، أتمنى السعادة والصحة لأنها مهمة للغاية وأيضاً السلام النفسي.

• تظهرين في فيلم "الكاهن" بدور صحفية.. كيف ترين هذه المهنة؟
- أرى أنها مهنة صعبة مثل مهنة الفنان بالضبط، لكن الجمهور لن يرى ممارستي للعمل الصحفي داخل الفيلم، بل سيرى أكثر رحلتي للبحث وإثبات حقيقة بعينها.

• حديثك عن "الكاهن" يملأه الحماس.. ما السر في ذلك؟
- الكاهن تأجل كثيرًا، وكنت أود أن أتواجد في السينما قبل نهاية العام، كما أنني أرى أن الفيلم يناقش قضية مهمة للغاية، وبه رسالة يجب الالتفات لها.

• الفيلم يضم نجومًا كبار مثل حسين فهمي ومحمود حميدة.. ماذا عن الكواليس معهم؟
- لا يوجد أجمل من التعامل مع الأستاذ حسين فهمي والأستاذ محمود حميدة، سواء أمام الكاميرا أو خلفها، تعلمت منهما كثيراً، وأهم شيء تعلمته الانضباط والالتزام، كما أن دمهما خفيف جدًا.

• كيف رأيتِ وجودك كعنصر نسائي وحيد في الفيلم بجانب نجوم كبار؟
- كانت مسئولية كبيرة، ولم يكن هناك "دلع" لي بصفتي العنصر النسائي، وقد تم معاملتي مثلهم تمامًا.

• هل استعنتِ بدوبليرة بسبب مشاهد الأكشن في الفيلم؟
- كانت هناك دوبليرة تأتي بالفعل، لكن المخرج عثمان أبو لبن جرب معي، وبالفعل استطعت أن أقوم بكل مشاهد الأكشن، فلم نستعن بهذه الدوبليرة، والسيارة انقلبت بي، لكن عموماً لم أتعرض لإصابات بالغة فقط كدمات.

• ماذا عن ظهورك بدون مكياج داخل الأحداث؟
- أنا ممثلة، وأرى أن الممثل لا يجوز أن يعتمد على الماكياج، فلا يعقل أن أكون أجسد دور فتاة تعرضت لحادثة ودخلت المستشفى وأظهر بماكياج أو شكلي جميل، لابد أن يكون هناك كدمات وجروح وذلك الطبيعي لأي ممثلة في العالم.

• حدثينا عن مسلسلك الجديد "المشرحة"؟
- المشرحة ينتمي لأعمال الرعب وهو تجربة جديدة عليّ تمامًا، وأتمنى أن يعجب الجمهور.

• في النهاية.. كيف يدعمك زوجك هاني سعد؟
- هو دائماً يدعمني ويساندني، وتقديره لمهنتي وصعوباتها في حد ذاته يعد دعمًا كبيرًا.

"شكرا علي استقبالكم العظيم"
شاركت الفنانة درة مؤخرا، صورا جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.
وظهرت الفنانة درة في الصور بإطلالة باللون الأبيض والأسود، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها، مع ميك اب رقيق يبرز ملامح وجهها.  
وعلقت درة علي الصور، كاتبة: “شكرا لكم علي استقبالكم العظيم لفيلم الكاهن وردود الأفعال الإيجابية والإيرادات والاهتمام، ولمن لم يشاهد الفيلم بعد اتمني ان تستمتعوا به وفي انتظار آراءكم، اتفرجتوا علي فيلم الكاهن المعروض حاليا في السينما؟ وما رأيكم في فيروز الشهاوي؟”.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/