درّة تقطع شهر عسلها من أجل مسلسلها الجديد

درّة تقطع شهر عسلها من أجل مسلسلها الجديد

بعد ظهورها في حفل زفاف هنادي مهنا برفقة زوجها هاني سعد، يبدو أن درة لم تستكمل إجازتها، حيث قررت قطع إجازة شهر العسل من أجل بدء تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، حيث تؤدي بطولة حكاية درامية جديدة ضمن حكايات العمل بعنوان "أروح لمين"، ومن خلال نواعم نكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بالعمل.

تبنّي درة
من خلال شخصية "سلمى" التي تحاول أن تعيش الحياة التي تحلم بها دون أن تتزوج، تلجأ إلى تبنّي ثلاثة أطفال لتشبع غريزة الأمومة لديها، خاصة أنها تحب الأطفال كثيراً... هكذا تتناول التونسية درة مشكلة تبنّي الأطفال من خلال مسلسلها الدرامي الجديد المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

حياة خاصة
أما قرار درة بالزواج أخيراً، فهو القرار الذي أثار الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، حيث اتهمتها بعض الناشطات التونسيات عبر صفحات السوشيال ميديا أنها بقرار زواجها تسببت بإهانة المرأة التونسية؛ خاصة بعد أن تردد أنه ما زال متزوجاً من زوجته الأولى رغم نفي درة في رسالة هاتفية خاصة.

رمضان 2021
جدير بالذكر أن درة غابت عن الموسم الرمضاني الماضي في الدراما  المصرية واكتفت بمشاركتها في عمل درامي عربي وهو "الحرملك" الذي شاركت في بطولته في الموسم الرمضاني الماضي أمام مجموعة كبيرة من النجوم العرب، ولا يزال قرار مشاركة درة في الموسم الرمضاني المقبل غامضاً؛ حيث إنها لم تستقر حتى الآن على السيناريو المناسب لتعود به إلى المنافسة الرمضانية في موسم دراما رمضان 2021.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot