دعوة لرواد الأعمال ممن يمتلكون حلولاً مبتكرة للقضايا البيئية للتقـدم لبرنامـج حاضنة معـاً الاجتماعية قبل حلول 13 فبراير

دعوة لرواد الأعمال ممن يمتلكون حلولاً مبتكرة للقضايا البيئية للتقـدم لبرنامـج حاضنة معـاً الاجتماعية قبل حلول 13 فبراير


تُذكر هيئة المساهمات المجتمعية – معاً رواد الأعمال الاجتماعيين ممن يمتلكون حلولاً مستدامة لحماية البيئة ومواردها في إمارة أبوظبي، للتقدم بطلب لبرنامج حاضنة معاً الاجتماعية قبل حلول الموعد النهائي في 13 فبراير 2021. انطلاقاً من أهمية موضوع “البيئة” أبرمت هيئة معاً شراكة مع هيئة البيئة – أبوظبي، لإيجاد حلول مبتكرة تساهم في تقليل النفايات وخفض استهلاك المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد وتعزيز السياحة البيئية المستدامة في أنحاء إمارة أبوظبي.

تشجع هيئة معاً رواد الأعمال الاجتماعيين ممن لديهم أفكار مبتكرة يمكن تحويلها إلى مشروع اجتماعي، للتقدم لبرنامج حاضنة معاً الاجتماعية، وسيحصل المشاركون على الدعم المالي وسيحظون بفرصة لتطوير مشاريعهم وتوسيع أعمالهم.
تم فتح باب تقديم الطلبات للمشاركة في الدورة الرابعة من حاضنة معاً الاجتماعية بدءاً من شهر ديسمبر، وستعلن هيئة معاً عن الشركات الاجتماعية العشر الفائزة.

ويندرج موضوع “البيئة” ضمن التحديات الاجتماعية الملحة، إذ يتسرب كل عام نحو13  مليون طن من البلاستيك إلى المحيطات، وبلغت كميّة النفايات الصلبة المولّدة في إمارة أبوظبي نحو 9.8 مليون طن، وفقاً لإحصائيات هيئة البيئة – أبوظبي.
وبهذه المناسبة صرح فيصل الحمودي المدير التنفيذي بالإنابة لقطاع الحاضنة والعقود الاجتماعية في هيئة المساهمات المجتمعية -معاً: “ أوجه دعوة رواد الأعمال الاجتماعيين للتقدم لبرنامج حاضنة معاً الاجتماعية فباب تقديم الطلبات مفتوح حتى 13 فبراير، ليساهموا في حماية البيئة ومواردها”. وأضاف: “ سطر برنامج حاضنة معاً الاجتماعية نتائج مذهلة منذ إطلاقه، وبرهن أنه برنامج رائد ساهم في إيجاد حلول ناجحة للتحديات الاجتماعية الملحة وفقاً للأولويات المحددة في إمارة أبوظبي، فضلاً عن دوره في تعزيز السلوكيات الإيجابية واكتساب أفراد المجتمع مهارات وخبرات جديدة، ونتابع المسيرة عبر إطلاق الدورة الرابعة من البرنامج”.

 وتابع: “ تم إدراج القضايا البيئية ضمن أهم الأولويات في الأجندة الوطنية والعالمية، لذا ينبغي استغلال الفرصة والعمل على إحداث تحول إيجابي في النظام البيئي يعود بالنفع على إمارة أبوظبي ويعزز من مكانتها الحيوية لتصبح أفضل وجهة للعيش والإقامة والاستثمار”.
تستثمر هيئة معاً أكثر من مليوني مليون درهم إماراتي لتمويل الدورة الحالية ودعم رواد الأعمال الاجتماعيين، الذين سيخضعون لبرنامج تدريبي مدته 90 يومًا بهدف تطوير أفكارهم المبتكرة وتحويلها لمشاريع اجتماعية ذات عائد اقتصادي.
ستحصل الفرق الفائزة على والإرشاد والتوجيه لصقل مهاراتهم، فضلاً عن توفير المساحات المكتبية للعمل وإتاحة الفرصة للتواصل مع المستثمرين لاكتساب الخبرة.

وتسعى هيئة معاً إلى تشجيع رواد الأعمال الاجتماعيين الموهوبين المبدعين لابتكار حلول مستدامة تساهم في إحداث أثر اجتماعي قابل للقياس. فضلاً عن دعم نمو وازدهار القطاع الثالث في إمارة أبوظبي المتمثل بالمنشآت الأهلية ومؤسسات النفع العام والمؤسسات الاجتماعية بهدف بناء مجتمع متطور متماسك نشط.
باب تقديم الطلبات للمشاركة في حاضنة معاً الاجتماعية مفتوح حتى تاريخ 13 فبراير 2021، نوجه دعوة للفرق المتأهلة لتقديم أفكارهم وخطة عملهم إلى لجنة التحكيم. ليتم تعيين الفرق العشرة الفائزة التي ستخضع لبرنامج تدريبي.
ستكون الفرق مؤهلة لتلقي الدعم المالي من قبل الهيئة عند تحقيق الأهداف الرئيسية من مشروعها، وللمشاركة في حاضنة معاً الاجتماعية يجب أن يكون عمر المتقدم 18 عامًا أو أكثر، يعيش في دولة الإمارات أو مستعد للانتقال إلى إمارة أبوظبي والإقامة فيها.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot