دفن جندي بعد قرن على اكتشاف رفاته

دفن جندي بعد قرن على اكتشاف رفاته

عُثر في قرية "Villers-sur-Fère" الفرنسية على رفات جندي أمريكي كان قد قُتل، في يوليو-تموز من العام 1918، خلال المعارك التي أدت إلى سقوط المئات من الجنود الأمريكيين في الحرب العالمية الأولى. وخلال حفر قبر في مقبرة بالقرية، اكتشف الدفان "جان بول فيفال" بقايا عظام بشرية مصحوبة بقطع من خوذة وسلاح الجندي، وعلامة تعريف غير قابلة للقراءة.

وبحسب تقرير نشرته، صحيفة "واشنطن بوست"، تخطط "هيئة آثار المعركة الأمريكية" الشهر المقبل، وبعد أكثر من قرن من الزمان، لإعادة دفن رفات الجندي المجهول في مقبرة "Oise-Aisne" الأمريكية، التي تقع على بعد 70 ميلًا شمال شرق باريس، حيث يرقد فيها قرابة 6 آلاف من رفاقه. ووفقاً للصحيفة، سيشارك الجنرال جيمس ماكونفيل، رئيس الأركان الأمريكي، في مراسم الجنازة المقررة في السابع من يونيو-حزيران، وسيتم دفن رفات الجندي المجهول بوسام "قلب أرجواني".ووسام القلب الأرجواني، وهو وسام عسكري أمريكي يُمنح للجرحى أو الذين قُتلوا أثناء خدمتهم، وبدأ منحه في العام 1917، لأفراد الجيش الأمريكي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/