دقائق من المعرفة للعام الثالث على التوالي في مالية عجمان

دقائق من المعرفة للعام الثالث على التوالي في مالية عجمان

اختتمت مالية عجمان فعالياتها لشهر القراءة تحت شعار (دقائق من المعرفة)، وذلك تنفيذا للسياسة الوطنية التي اعتمدتها الدولة لعشرة أعوام مقبلة بهدف وضع القراءة في صميم العمل الحكومي للوزارات وللدوائر والجهات الحكومية.
وفي إطار حرص الدائرة على المواكبة الفعالة لتوجهات الدولة تم إطلاق مبادرة "ومضات " من خلال نشرات إلكترونية دورية تهدف الى نشر المعرفة وتعزيز ثقافة القراءة والاطلاع لدى موظفي الدائرة بما يثري معارفهم، ويكسبهم خبرات ومهارات مهنية.
كما قامت الدائرة مؤخراً بإثراء المكتبة الالكترونية في البوابة الداخلية للموظفين بمختلف الكتب الالكترونية وفتح المجال للمناقشة وتبادل الاستفادة من المواد المقروءة حرصا منها على ترسيخ ثقافة القراءة ونشر المعرفة بين الموظفين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/