دناتا تتهيأ لصيف حافل في مطار دبي الدولي

دناتا تتهيأ لصيف حافل في مطار دبي الدولي


يتهيا فريق "دناتا" لتقديم افضل خدمة للمسافرين من والى وعبر مطار دبي الدولي خلال موسم الصيف الحالي الذي يتوقع ان يكون حافلا خصوصا مع قيام الكثير من دول العالم بتخفيف قيود السفر واستئناف استقبال المسافرين الدوليين مجددا وزيادة أعداد الرحلات.
وسيقدم موظفو "دناتا" المدربين تدريبا عاليا البالغ عددهم 8500 موظف افضل مستويات الخدمة والسلامة الى 85 ناقلة جوية وركابها عبر ثلاثة مبان في مطار دبي الدولي بما في ذلك المبنى 1 الذي اعيد افتتاحه موخرا لاستيعاب الارتفاع في حركة السفر.

وتتوقع "دناتا" أن يزيد عدد الرحلات القادمة إلى دبي من جميع انحاء العالم خلال أشهر الصيف الثلاثة "يوينو الماضي ويوليو الجاري وأغسطس المقبل" على 6300 رحلة أي أن فرق "دناتا" ستتعامل مع رحلة واحدة كل 21 دقيقة.
ويختلف عدد الموظفين لخدمة الرحلات من طائرة إلى أخرى حيث تحتاج طائرة البوينج 737 الى 16 موظفاً في حين تحتاج طائرة A380 العملاقة الى ما لا يقل عن 52 موظفا يعملون بالتنسيق التام فيما بينهم ويؤدي كل عضو ضمن فريق عمل دناتا دوره بدقة متناهية للتاكد من تجهيز الرحلات وخدمة الركاب والامتعة والشحنات.

وقال جعفر داود نايب رئيس اول دناتا لخدمات الناقلات الجوية في دبي ان عودة حركة السفر الدولي إلى سابق عهدها مؤكدة على الرغم من ان الامر قد يستغرق بعض الوقت فالناس لا يستغنون عن السفر للالتقاء مع اصدقائهم وأفراد عائلاتهم كما ستستأنف الشركات معاملاتها خارج حدود دولها وسيعود المستكشفون للسفر حول العالم .. ونحن في كامل الجاهزية بفضل فريق عملنا المتفاني لمساعدة جميع الافراد والشركات لاعادة التواصل عبر دبي ومراكزنا الأخرى من خلال تقديم افضل الخدمات لهم في كل مراحل السفر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot