لتعزيز نمو الأعمال في الواقع الرقمي الجديد

دو تشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2020 مع محفظة متكاملة من الحلول والتقنيات الجديدة

دو تشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2020 مع محفظة متكاملة من الحلول والتقنيات الجديدة


تشارك دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في الدورة الـ 40 من أسبوع جيتكس للتقنية 2020، التي تنطلق في الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر 2020 في مركز دبي التجاري العالمي. وتعرض الشركة خلال الحدث المرتقب مجموعة من أحدث ابتكاراتها وحلولها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تحت شعار “شريككم الموثوق للنجاح المستدام في الواقع الرقمي الجديد”، حيث ستسلط الشركة الضوء على الدور المحوري الذي ستلعبه الابتكارات والحلول التقنية للارتقاء بجودة حياة الناس ودعم مجتمعات الأعمال.

وتأتي مشاركة دو في أسبوع جيتكس للتقنية 2020 في إطار حرصها المستمر على مواكبة أحدث المستجدات في عالم التكنولوجيا إلى جانب استعراض ابتكاراتها وخدماتها الجديدة المصممة لتحسين حياة الأفراد وتمكين المؤسسات من تحقيق نجاحات مستدامة فضلاً عن تسريع عجلة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمكنت الشركة على مدار السنوات الماضية من تعزيز مكانتها كشركة حاضرة بقوة في المشهد الرقمي في دولة الإمارات من خلالها شراكاتها الاستراتيجية وتطويرها محفظة متكاملة من التقنيات والحلول والخدمات الرقمية، والتي ساهمت في رسم خريطة التحول التي شهدتها الدولة عبر كافة المجالات. وسيوفر أسبوع جيتكس 2020 للشركة منصة مثالية لتسليط الضوء على الابتكارات الجديدة التي تستهدف تمكين قطاعات الأعمال في رحلة التحول الرقمي.

وسيكون زوار جناح دو في المعرض على موعد مع سبعة عروض تفاعلية لأحدث الحلول والمنصات التي طورتها الشركة لمساعدة المؤسسات على تعزيز تحولها الرقمي. وفي حديثه عن مشاركة دو في المعرض، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: “تتمثل مهمتنا كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في استكشاف وتسخير أحدث التقنيات والحلول التي من شأنها دفع حدود الابتكار وضمان مستقبل أكثر استدامة رقمياً لجميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة والشركات العاملة فيها. وتشكل مشاركتنا في أسبوع جيتكس للتقنية 2020 فرصة مثالية لنا لمواكبة أحدث المستجدات والاتجاهات على الساحة الرقمية، ونحن ملتزمون بتسخير كافة مواردنا وخبراتنا لدعم مسار التنمية الشاملة والمستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومساعدة شركائنا وعملائنا على التكيف مع متطلبات العصر الرقمي الجديد. وسنستعرض خلال الحدث مجموعة من الحلول والمنصات التي طورناها لدعم قطاعات الأعمال والارتقاء بجودة حياة الناس بما يتوافق مع أهداف الأجندة الوطنية لدولة الإمارات».

ونظراً لكون تقنية الجيل الخامس تشكل واحدة من التقنيات الواعدة والأكثر تأثيراً في مشهد الاتصالات على مستوى الدولة والعالم، ستعلن دو خلال الحدث عن عدد من مذكرات التفاهم والشراكات الاستراتيجية الجديدة مع عدد من الشركات الرائدة وذلك في إطار جهودها الحثيثة لتوسيع نطاق تغطية شبكة الجيل الخامس على امتداد دولة الإمارات.

يُشار إلى أن أسبوع جيتكس للتقنية هو المعرض التقني العالمي الوحيد في عام 2020 الذي سيتم تنظيمه على أرض الواقع، حيث يشارك فيه أكثر من 1000 شركة عارضة وناشئة في مجال التكنولوجيا إضافة إلى جهات حكومية من أكثر 60 دولة. كما سيشارك في الحدث أكثر من 200 من المستثمرين الأكثر نشاطاً من أكثر من 30 دولة، بينما سيقدم 350 متحدثاً أكثر من 280 ساعة من المحتوى مباشرة على المسرح.
يمكن للجمهور زيارة جناح دو في أسبوع جيتكس للتقنية 2020 ومشاهدة أحدث ابتكاراتها في قاعة زعبيل 2



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/