بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي

دورة دبي الرياضية لألعاب الشركات تنطلق اليوم

دورة دبي الرياضية لألعاب الشركات تنطلق اليوم

أكثر من 7000 مشارك من 55 شركة يتنافسون في 37 لعبة رياضية

تنطلق في الساعة 8:00 صباح اليوم السبت 24 فبراير 2024 منافسات دورة دبي الرياضية لألعاب الشركات التي تقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وتنظمها شركة هاي فايف للفعاليات في مدينة دبي الرياضية، بمشاركة أكثر من 7000 مشارك من الرجال والسيدات من منتسبي 55 شركة مختلفة في دبي، وتستمر على مدار يومين.
ويتنافس المشاركون في 37 لعبة رياضية متنوعة من أبرزها كرة السلة، وكرة القدم، والكرة الطائرة، والتنس، والتجديف بقارب التنين، والكريكت، والجولف، والبادل، والكارتينغ، والدراجات الهوائية، وتنس الطاولة، وألعاب القوى، والكروسفت، وشد الحبل، والسباحة، وغيرها.
ويشارك 68 فريقًا من الرجال والسيدات في بطولة كرة القدم يتنافسون في 116 مباراة، كما يشارك 48 فريقًا في بطولة كرة السلة، إلى جانب مشاركة أكثر من 360 لاعب ولاعبة في بطولة البادل.
وتشارك العديد من الشركات بمختلف أحجامها في جميع ألعاب الدورة من أبرزها شركة جوجل، وفيزا، وديلويت، وديلتا بارتنرز، وأمريكانا، وأرادَ، وبين، ومجموعة شلهوب، ومؤسسة نخيل، وغيرها الكثير من الشركات، وسيتمكن منتسبي الشركات من اصطحاب عائلاتهم في المنافسات حيث تم إعداد منطقة خاصة بالأطفال والعائلات التي تتضمن العديد من الألعاب الترفيهية.
وقال باهي الرفاعي رئيس اللجنة المنظمة للدورة: “يسعدنا استمرار التعاون مع مجلس دبي الرياضي لتنظيم هذا الحدث الرائع الذي يشهد تطورًا كبيرًا وتزداد فيه أعداد المشاركين في كل عام، ونحرص دائمًا على الالتزام بتعزيز المشهد الرياضي للشركات في دبي النابضة بالنشاط والحيوية».
وأضاف: “تسير دورة دبي لألعاب الشركات على مر السنين جنبًا إلى جنب مع سعي الشركات لتعزيز الصحة والعافية لموظفيهم، ويساهم هذا الحدث في تعزيز روح الفريق الواحد بين المهنيين والمديرين التنفيذيين الذين يمكنهم التنافس جنبًا إلى جنب والتواصل بينهم في بيئة ممتعة.» 
وتأتي هذه الدورة سيرًا على نهج إمارة دبي في توفير الفرصة أمام منتسبي الشركات والدوائر في القطاعين الحكومي والخاص الفرصة لممارسة الرياضة باعتبارها نشاطا إنسانيا أساسيا تساهم في صحة وسعادة وحيوية المنتسبين وتعزيز علاقات التعاون والتعارف فيما بينهم كما تأتي ضمن نهج مجلس دبي الرياضي في تنظيم ودعم البطولات المخصصة لمنتسبي القطاعين الحكومي والخاص وتوفير كل سبل النجاح لها، وفي مقدمتها دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات التي تشارك فيها الآلاف من منتسبات الهيئات والدوائر الحكومية والخاصة وشبه الحكومية، والدورة الرياضة العمالية التي تضم منافسات مختلفة وتستقطب آلاف المشاركين من منتسبي الشركات العاملة في مختلف قطاعات العمل، وغيرها من البطولات التي تؤكد مكانة الرياضة في دبي، وتمنح جميع فئات المجتمع الفرصة للممارسة أنشطتهم الرياضية والتنافس فيما بينهم في بطولات رياضية سنوية سواء كانوا من طلبة المدارس أو منتسبي الشركات أو حتى العاملين في شركات توصيل الطلبات وغيرها.
ويحظى حدث هذا العام بدعم ورعاية العديد من الشركات من بينها ترانسميد، وشركة الإمارات للوجبات الخفيفة، ومجموعة إيفكو، ومياه الواحة، مما يؤكد أهمية مشاركة الشركات وروح المجتمع. ومن بين الرعاة البارزين الآخرين ITP، والمستشفى الأمريكي بدبي، وRECAPP، وإذاعة راديو الرابعة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot