دورتموند يهزم بريمن في أول مباراة للمدرب ترزيتش

دورتموند يهزم بريمن في أول مباراة للمدرب ترزيتش

استمتع إيدن ترزيتش المدرب الجديد لبروسيا دورتموند ببداية مظفرة لمشواره مع الفريق، بعد فوزه بصعوبة 2-1 على مضيفه فيردر بريمن ليحقق أول انتصار في أربع مباريات بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
وتولى ترزيتش، المدرب المساعد السابق في دورتموند، المسؤولية خلفا للمدرب لوسيان فافر الذي أقيل من منصبه بعد هزيمة ساحقة أمام شتوتغارت 5-1 يوم السبت.

وضع رفائيل جيريرو الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 12 لكن الفرحة لم تستمر طويلاً، بعد أن أدرك كيفن مويفالد لاعب بريمن التعادل بتسديدة قوية في الدقيقة 28.
وحرم ييري بافلينكا حارس بريمن منافسه يوسف موكوكو البالغ من العمر 16 عاماً، والذي كان يشارك أساسياً للمرة الأولى في غياب المهاجم المصاب إرلينغ هالاند، من أن يصبح أصغر لاعب يهز الشباك في تاريخ الدوري.
لكن الحارس اصطدم بعدها بشكل سيء مع مانويل أكانجي في الدقيقة 78، ليتسبب في ركلة جزاء. وتصدى لركلة ماركو رويس لكن قائد دورتموند تابعها في الشباك.

وحقق دورتموند أول انتصار له منذ منتصف نوفمبر تشرين الثاني، ليرتقي للمركز الرابع برصيد 22 نقطة.
ويحتل بريمن المركز 13 برصيد 11 نقطة.
ويحل باير ليفركوزن متصدر الدوري برصيد 25 نقطة ضيفا على كولونيا يوم الأربعاء، بينما يستضيف بايرن ميونخ حامل اللقب الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن الصدارة منافسه فولفسبورغ الذي لم يخسر حتى الآن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot