دي بروين يفتح باب الانتقال إلى الدوري السعودي

دي بروين يفتح باب الانتقال إلى الدوري السعودي

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن رغبة الدولي البلجيكي كيفن دي بروين عازف موسيقى خط وسط مانشستر سيتي في خوض تجربة كروية جديدة.
وقالت صحيفة فوتيول 365 وفقاً لمصادرها الخاصة إن ممثلي نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين عقدوا عدداً من الاجتماعات لمناقشة الانتقال المقترح إلى الدوري السعودي.
وتجاوز دي بروين التوقعات بشكل كبير في ملعب الاتحاد حيث تطور ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.
وأثرت الإصابات على اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً هذا الموسم، لكنه عاد إلى سرعته على الفور حيث سجل 14 هدفاً في 18 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ويعد البلجيكي أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العقد الأخير، وساهم الموسم الماضي في تتويج السيتي بالثلاثية التاريخية.
وأثبتت عودة اللاعب البلجيكي الدولي للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على أنها حيوية حيث انتزع فريق بيب غوارديولا اللقب للموسم الرابع على التوالي في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة بعد منافسة شرسة مع آرسنال.
وقالت فوتبول 356: "على الرغم من ذلك، ارتبط دي بروين بشكل كبير بالانتقال إلى مكان آخر في الأشهر الأخيرة حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع مانشستر سيتي في عام 2025".
وأضافت: "تم طرح الانتقال إلى الدوري السعودي حيث من المفهوم أن لاعب خط الوسط الموهوب ونجم ليفربول المصري محمد صلاح من بين الأهداف الرئيسية في نافذة الانتقالات الصيفية".
واختتمت الصحيفة نقلاً عن ميرور أن كيفن دي بروين وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي بعد 10 اجتماعات مع أندية دوري روشن للمحترفين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot