ديانا كرزون: الوعي هو السلاح الذي سنحمي به بلدنا

ديانا كرزون: الوعي هو السلاح الذي سنحمي به بلدنا

وجهت النجمة الأردنية ديانا كرزون، مجموعة من النصائح التوعوية لمحاربة فيروس كورونا المستجد، وقالت في فيديو موجهة نصائحها للشعب الأردني: (لعيونك يا أردن إحنا معك).
وأكدت ديانا أن الوعي هو السلاح الذي سنحمي به بلدنا، مشددة على كل الرسائل التوعوية بالتزام الجميع بمنازلهم، وعدم الخروج منها منعاً لانتشار الفيروس.
وقدمت الشكر لأبناء الشعب الأردني، ولكل المبادرات، كما خصت الحكومة الأردنية بالشكر على ما تقوم به من إجراءات للحفاظ على أبناء الشعب الأردني، وكذلك لكل أفراد الجيش العربي الأردني، والأجهزة الأمنية التي تواصل عملها الليل بالنهار للحفاظ على سلامة الأردن وشعبه من هذا المرض، واختتمت رسالتها (لا تخافوا الأردن بخير بعون الله وجهود ملكنا عبدالله).
وظهرت ديانا في فيديو آخر، وهي تحاول أن تحبس دموعها تتوسل فيه إلى أبناء الشعب الأردني، بضرورة الالتزام في منازلهم، وعدم الخروج حتى تتمكن كل الكوادر الطبية من العمل والقضاء على فيروس كورونا والحد من انتشاره فى المملكة الأردنية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/