دينا الشربيني في مرحلة نضج فني

دينا الشربيني في مرحلة نضج فني

أثبتت دينا الشربيني أنها تستحق وبجدارة المنافسة على قمة المنافسة الرمضانية هذا العام؛ ففي كل مشهد من مسلسلها الدرامي الجديد "لعبة النسيان" تثبت أنها  في مرحلة نضج فني ما يجعلها تؤكد موهبتها الفنية، وفي كل ثوب فني ترتديه تجد نجمة من طراز خاص تختار أدوارها بعناية حتى تحافظ على مكانتها الفنية وسط نجمات الصف الأول.
وفي مشهد المواجهة الشرسة بين بطلة الأحداث "رقية" ووالد زوجها "يحيى"، احتلت دينا ترند  فور انتهاء عرض أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل، حيث وصفها المتابعون بلقب "ملكة الدراما". وقالت دينا في تصريحات  إعلامية إن هذه المواجهة بين رقية ويحيى لن تكون المواجهة الأخيرة، فالكثير من المفاجآت ستأتي تباعاً.
وأضافت دينا أن شخصية رقية شخصية فيها الكثير من الصعوبة لغموضها، فلا أحد يدرك الحقيقة إن كانت تدّعي فقدان الذاكرة أم أنها فعلاً فقدتها.
ورغم أن المسلسل مقتبس من عمل إيطالي شهير تدور أحداث حلقاته في 8 حلقات درامية حول امرأة تتعرّض لفقدان الذاكرة بعد تعرّضها لغيبوية إثر مقتل زوجها وحبيبها، لتنتهي الأحداث بعودة ذاكرتها ومعرفة الحقيقة وأنها بالفعل زوجة خائنة، لكن دينا الشربيني أكدت أن نهاية مسلسلها الرمضاني "لعبة النسيان" نهاية غير متوقعة وسيكون هناك العديد من الاحتمالات بشأن نهاية البطلة "رقية".
 جدير بالذكر أن المسلسل يشارك في بطولته أحمد داوود وإنجي المقدم ومحمود قابيل، ووضع الهضبة عمرو دياب الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot