ديوكوفيتش يلتقي براعم الكرة الصفراء

ديوكوفيتش يلتقي براعم الكرة الصفراء


التقى نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، مجموعة من أطفال أكاديميات اتحاد الإمارات للتنس، بما في ذلك أطفال جمع الكرات من أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس، وأطفال مركز “أبطال الأمل”، الذي يهدف إلى تقديم الدعم إلى أصحاب الهمم في مجال الرياضة.
واغتنم براعم التنس، الذين غمرتهم الفرحة لدى رؤيتهم ديوكوفيتش، الفرصة لسؤاله عن بعض الأمور المتعلقة برياضة التنس، وعند سؤاله عن السبب وراء اختياره رياضة التنس دون غيرها من الرياضات، أجاب: “لأني وقعت في حبها، وما زلت أحبها واستمتع بها كثيراً، وعندما أرى الابتسامة تعلو محياكم، وتخبروني عن مدى استمتاعكم بالتنس، تعود بي الذاكرة إلى المرحلة التي كنت فيها في سنكم، والتي تذكرني بأهمية أن نعزز حبنا للعبة وأن نواصل استمتاعنا بها، وما ذكرتموني به قد أسعدني اليوم.»
وبعد أن تجاذب ديوكوفيتش أطراف الحديث مع الأطفال، جلس معهم على الممشى المؤدي إلى استاد سوق دبي الحرة للتنس بجانب قاعة المشاهير التي تظهر تتويجه ببطولة دبي أربع مرات.
ومن المقرر أن يواجه ديوكوفيتش التونسي مالك جزيري الساعة 7 من مساء اليوم على ملعب البطولة الرئيس. تقام بطولة سوق دبي الحرة للتنس، التي تملكها وتنظمها سوق دبي الحرة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/