ديوكوفيتش: دافيدوفيتش استحق التأهل وقلق من حالتي البدنية

 ديوكوفيتش: دافيدوفيتش استحق التأهل وقلق من حالتي البدنية

أقر الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، بتفوق الإسباني الشاب أليخاندرو دافيدوفيتش منافسه الذي توفق عليه في مباراة الدور الثاني ببطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، في الوقت الذي أبدى فيه قلقه من الانهيار البدني له في المجموعة الثالثة، وهو ما تسبب في خسارته للقاء.
وكانت بطولة مونت كارلو هي الثانية للنجم الصربي منذ بداية الموسم الجديد، والأولى منذ فبراير (شباط) الماضي، عندما خسر في ربع نهائي بطولة دبي أمام التشيكي جيري فيسلي.

وأشار المتوج بلقب البطولة مرتين في 2013 و2015 بعد المباراة "لم تعجبني حالتي البدنية في المجموعة الثالثة. لقد نفدت طاقتي تماما. لم أكن قادراً على مواصلة تبادل الضربات. إذا لم تكن تشعر بقدميك، فالأمور تصبح مستحيلة. علي إيجاد حل مع فريقي المساعد للاقتراب من أفضل مستوى لي في البطولة المقبلة".
وهنأ المصنف الأول عالمياً الإسباني الشاب بالأداء والتأهل للدور الثالث.
وقال في هذا الصدد "هذه المرة كان أفضل. كنت متأخر دائماً في النتيجة. لم تكن لدي فرص كثيرة للفوز. كان بإمكاني كسر إرساله في إحدى المرات، ولكني لم استغل الفرصة. ثم بعد ذلك، أنهرت بدنياً، ولكن استطع التحرك".
كما أشار اللاعب الذي ابتعد عن البطولات في الجزء الأول من الموسم بسبب القواعد الخاصة بفيروس كورونا المستجد، ورفضه لتلقي اللقاح، إلى أن هدفه المقبل هو الحفاظ على لقبه في رولان غاروس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot