ذي كراون و تيد لاسو يحصدان جوائز إيمي

ذي كراون و تيد لاسو يحصدان جوائز إيمي


بعد طول انتظار، توّجت "نتفليكس" بكبرى الجوائز التي كانت تصبو إليها، إذ نال مسلسل "ذي كراون" الذي يروي حياة العائلة الملكية البريطانية جائزة أفضل عمل درامي وحصد مجموعة أخرى من المكافآت في الدورة الثالثة والسبعين من جوائز "إيمي" التي أقيمت مساء الأحد في لوس أنجليس. أما في فئة الأعمال الكوميدية، فقد كانت حصّة الأسد من نصيب "تيد لاسو" الذي صُنّف أفضل مسلسل في هذه الفئة وفاز ثلاثة من الممثلين فيه بجوائز "إيمي" الرديفة للأوسكار في مجال التلفزيون الأميركي. وحازت "نتفليكس" جائزة كبرى أخرى في الدورة الثالثة والسبعين من جوائز "إيمي" هي تلك الخاصة بأفضل مسلسل قصير مُنحت لـ"ذي كوينز غامبيت".

ونالت "نتفليكس" ما مجموعه 44 جائزة في هذه الدورة، مرتقية إلى الرقم القياسي المسجّل لحساب "سي بي اس" سنة 1974 عندما كانت المسلسلات تبثّ حصرا على الشاشات التلفزيونية وبوتيرة أسبوعية. وقد حصدت منصّة الفيديو هذه منذ إطلاقها في العام 2007 غلّة وافرة من الترشيحات، لكنّها لم تظفر يوما بجائزة في أبرز الفئات. واحتشد الأحد نجوم التلفزيون للمرّة الأولى منذ بدء الجائحة في لوس أنجليس في حفل لتوزيع جوائز "إيمي"، وسط حضور محدود بخمسمئة شخص تمّ انتقاؤهم بعناية وتدابير صحية مشدّدة.

وتعذّر على جزء كبير من طاقم "ّذي كراون" الحضور وتابعوا الحفل من لندن بواسطة ربط بالقمر الاصطناعي. وقال مؤلّف المسلسل بيتر مورغن "لا أجد الكلمات المناسبة. وأنا ممتنّ جدّا جدّا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/