رأس الخيمة تستعد لاسبوع المرور الخليجي حياتك أمانة

رأس الخيمة تستعد لاسبوع المرور الخليجي حياتك أمانة

ترأس العميد أحمد سعيد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ، اجتماعاً تحضيرياً استعداداً لفعاليات أسبوع المرور الخليجي 2020 ، ضمن حملته التوعوية الثانية تحت شعار حياتك أمانة ، والتي ستنطلق في الثامن من شهر مارس الجاري.

وشارك في الاجتماع مديرو أفرع المرور بإدارات مراكز الشرطة ، وشركة ساعد للأنظمة المرورية ، ومعهد بالحصا للسياقة ، ومواصلات الإمارات ، وجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية. وتم خلال الاجتماع توزيع أدوار ومهام الفعاليات على الجهات المشاركة ، حيت تقرر إقامة معرض مروري في قرية تسهيل لفحص المركبات إضافة إلى الحملات التفتيشية الميدانية.

وكانت وزارة الداخلية ممثلة في مجلس المرور الاتحادي أعلنت عن إطلاق عدد من حملات التوعية المرورية الموحدة على مستوى الدولة ضمن الخطة السنوية للعام الحالي 2020 . وتأتي هذه الحملات التوعوية ضمن المبادرة الخاصة بتطوير وتطبيق برامج التوعية المرورية ، وتهدف لتوعية جميع مستخدمي الطريق وفئات المجتمع وخاصة الشباب للالتزام بقواعد السير والمرور وتجنب وقوع الحوادث المرورية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/