رئيس الأغلبية في البرلمان الألباني يشيد بمبادرة محمد بن زايد لدعم القطاع الطبي في ألبانيا لمكافحة كورونا

رئيس الأغلبية في البرلمان الألباني يشيد بمبادرة محمد بن زايد لدعم القطاع الطبي في ألبانيا لمكافحة كورونا


أشاد مسؤول ألباني بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة لجمهورية البانيا بارسال طائرة مساعدات تحمل سبعة أطنان من الإمدادات الطبية امس الأول للمساعدة في مكافحة انتشار وباء كورونا المُستجد كوفيد-19.
وقال السيد تولانت بالا، رئيس مجموعة الأغلبية في البرلمان الألباني في تصريح ل " آيريس ميديا " اليوم : "نحن في غاية الامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة , وجهوده المخلصة ومبادراته الإنسانية الكريمة بإرسال طائرة تحمل 7 أطنان من الامدادات الطبية الضرورية والتي ستساعد العاملين في القطاع الطبي والصحي بجمهورية ألبانيا  أثناء عملهم لمحاربة كورونا ". وأوضح  أن أكثر من 7000 من العاملين في الخطوط الأمامية بمجال الرعاية الصحية سيستفيدون من هذه الإمدادات الطبية الاماراتية، لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس. واختتم السيد بالا قائلاً: "إن تقديم المساعدات الطبية الحيوية من الإمارات العربية المتحدة إلى ألبانيا يُعدّ تكريماً لكافة العاملين بالخطوط الأمامية في مجال الرعاية الصحية، الذين يبذلون جهوداً كبيراً ويقدّمون تضحيات جسيمة ويُخاطرون بصحتهم وحياتهم لوضع حدٍّ لهذا الوباء".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/