رئيس الاتحاد الدولي لسلة الكراسي المتحركة: الإمارات قدمت نموذجا يحتذى في تنظيم بطولتنا العالمية

رئيس الاتحاد الدولي لسلة الكراسي المتحركة: الإمارات قدمت نموذجا يحتذى في تنظيم بطولتنا العالمية

أكد الألماني أولف ميهرنيس، رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة على الكراسي المتحركة، أن دبي قدمت نموذجاً يحتذى به وفاق التوقعات خلال تنظيم بطولة العالم للكراسي المتحركة، وقدمت نفسها لتكون مركز إشعاع لهذه الرياضة في المنطقة. وأسدل الستار مساء أمس الأول الثلاثاء، على منافسات البطولة، التي استضافتها دبي في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم.

وفاز المنتخب الأمريكي بلقب النسخة الـ14 للرجال، فيما حافظ المنتخب الهولندي على لقبه وتوج بطلا للنسخة التاسعة للسيدات. وأوضح ميهرنيس، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات "وام"، أن التنظيم الذي قدمته دبي فاق التوقعات خاصة في ظل ترقب الجميع إقامة هذه البطولة منذ 5 سنوات وتحديداً منذ النسخة الماضية في 2018؛ حيث جاءت النتيجة أفضل من التوقعات، وقال: "نجحت هذه النسخة في الإمارات على مختلف المستويات، التنظيمية والفنية والجماهيرية، ولقد استفدنا كثيرا بل وتعلمنا هنا أشياء جديدة حتى على صعيد المستوى الفني ورأينا كيف كان شكل المنافسة في المباراة النهائية لبطولة الرجال؛ حيث ظلت النتيجة معلقة حتى آخر ثانية من اللقاء، علاوة على الندية والتنافس بين جميع المنتخبات طوال البطولة".وأوضح: "تنظيميا قدمت دبي كل سبل النجاح الممكنة لهذه النسخة، على مستوى التحضيرات اللوجستية والإقامة والتنقلات والتدريبات وتنظيم المباريات، علاوة على أن جميع الوفود شعرت الراحة بسبب عنصر أهم وهو الود الكبير الذي أظهره شعب الإمارات تجاهنا".

وفاز ميهرنيس بدورة رئاسية ثالثة جديدة للاتحاد الدولي، خلال الانتخابات التي أجريت على هامش بطولة العالم في دبي، وشهدت فوزه بالتزكية، حيث يتولى رئاسة الاتحاد منذ عام 2014. واعتبر رئيس الاتحاد الدولي أن هذه البطولة ستكون بمثابة نقطة تحول في مسار لعبة السلة على الكراسي المتحركة في المنطقة.وقال: "نجحت الإمارات في تولي زمام المبادرة كي تكون نقطة إشعاع وانطلاق للعبة في المنطقة، خاصة بالنسبة لرياضة السيدات، بعدما أقدمت على تشكيل منتخب للسيدات، ونتطلع لتكون هذه الخطوة نقطة انطلاق للأمام سواء على صعيد الإمارات أو المنطقة ككل، ويسعدنا مواصلة تقديم الدعم لمثل هذه الخطوات".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot