توج أبطال الشطرنج الخاطف في العين

رئيس الاتحاد الدولي يشيد بتنظيم بطولات آسيا للمراحل العمرية

رئيس الاتحاد الدولي يشيد بتنظيم بطولات آسيا للمراحل العمرية

شهد الروسي أركادي دفوركوفيتش رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج ، منافسات بطولات آسيا للمراحل العمرية بمركز العين الدولي للمؤتمرات حيث أشاد بالتنظيم الاحترافي العيناوي في قلعة الشطرنج الآسيوي وتوج أبطال الخاطف  
كما أقيمت مباراة استعراضية بين الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان   رئيس الاتحاد الآسيوي مع أركادي دفوركوفيتش رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج .
وضمن الفعاليات المصاحبة ، اختتمت منافسات بطولة الثاني من ديسمبر للشطرنج السريع بمشاركة أربعين من الأساتذة الدوليين الكبار حيث توج الأستاذ الدولي الكبير أركادي نايديتش من أذربيجان بكأس البطولة والميدالية الذهبية برصيد 6.5 نقطة من 7 جولات.
وحصدت ماليزيا جائزة المركز الأول في مسابقة “ آسيان يوث كالتشيرال نايت “ وجاء الفريق الياباني في المركز الثاني والفريق الهندي في المركز  الثالث بعد منافسة قوية مع الوفد العماني الذي قدم اداءا رائعا وتفاعلت الجماهير مع عزف البيانو للاعبة لبنان التي قدمت قصيدة لبيروت.
وفي إطار مشاركات مؤثرين السوشيال ميديا زار البطولة الفنان خالد الخالدي بصحبة مدير البطولة هشام الطاهر وقام بإجراء لقاءات مع المشاركين أبرزها لقاء مع رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وعدد من المسؤولين  وابطال نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية منها لقاء مع بطلة الإمارات والخليج وافية المعمري . من جانب آخر تستأنف فعاليات الجولة الأخيرة صباح الخميس يعقبها حفل الختام مساء ..  ومن المقرر أن تكون بطولة خريف العين للشطرنج الخاطف مسك ختام الفعاليات المصاحبة للبطولة .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot