رئيس المحكمة العمالية في محاكم دبي يستعرض نتائج مؤشرات الأداء للنصف الأول لعام 2021

رئيس المحكمة العمالية في محاكم دبي يستعرض نتائج مؤشرات الأداء للنصف الأول لعام 2021


استعرض سعادة القاضي جمال الجابري رئيس المحكمة العمالية في محاكم دبي خلال اجتماعه مع السادة قضاة المحكمة نتائج مؤشرات الأداء الاستراتيجية للمحكمة العمالية للنصف الأول من العام الجاري وتم مناقشة الأحكام القضائية الصادرة عن المحكمة باختلاف أنواعها واختصاصاتها القيمية والنوعية وذلك لتحقيق عدالة نافذة تتسم بالدقة والسرعة وتقديم خدمات قضائية ميسرة الوصول للجميع للوصول إلى رؤية محاكم دبي" محاكم رائدة متميزة عالمياً".

و ناقش رئيس المحكمة العمالية خلال الاجتماع نتائج مؤشرات الأداء الاستراتيجية للمحكمة العمالية حيث بلغ مؤشر معدل مدة الحكم من أول جلسة خلال الربع الثاني من العام الجاري 82 يومًا وبلغ معدل مدة الحكم في النصف الأول 97.8 يوم وحققت المحكمة العمالية معدل مدة حكم من تاريخ التسجيل خلال الربع الثاني 101 يوم. كما تم مناقشة القضايا المسجلة والمحكومة ونسب معدل الفصل خلال العام الجاري وبلغ عدد القضايا المسجلة في المحكمة العمالية خلال الربع الثاني من العام الجاري 3290 قضية وعدد القضايا المحكومة 3320 ..

 وبلغ عدد القضايا المسجلة في المحكمة العمالية خلال النصف الأول من عام 2021 .. 6407 قضايا وعدد القضايا المحكومة 7155 .. كما حققت المحكمة العمالية معدل فصل يصل إلى 101% خلال الربع الثاني ومعدل فصل يصل إلى 112% خلال النصف الأول من مستهدف 100%.
كما بلغ عدد قضايا الصلح في المحكمة العمالية خلال الربع الثاني 247 قضية وإجمالي القضايا 3335 قضية ومعدل الصلح 7 % وخلال النصف الأول حققت المحكمة العمالية الصلح في 631 قضية و بلغ إجمالي قضايا الصلح 7170 ومعدل الصلح 9%.

كما شارك القضاة بطرح الاقتراحات التي تساعد في رفع من مستوى أداء المحكمة وتسريع اجراءات الفصل وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس المحكمة العمالية السادة القضاة على ما بذلوه من جهد وحثهم على متابعة المؤشرات والعمل على الفصل في الدعاوى في أسرع وقت ممكن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot