رئيس لجنة الصداقة مع البرلمانات الأوروبية بـالوطني الاتحادي يبحث التعاون مع وفد فرنسي

رئيس لجنة الصداقة مع البرلمانات الأوروبية بـالوطني الاتحادي يبحث التعاون مع وفد فرنسي

بحث سعادة أسامة أحمد الشعفار رئيس لجنة الصداقة مع البرلمانات الأوروبية في المجلس الوطني الاتحادي بمقر الأمانة العامة للمجلس في أبوظبي مع وفد من مجلس الشيوخ و الجمعية الوطنية الفرنسية برئاسة سعادة جان ماري بوكيل رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية - الخليجية تعزيز التعاون والتنسيق في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك و آفاق التعاون الجديدة على صعيد العلاقات البرلمانية.

حضر اللقاء سعادة كل من الدكتورة موزة محمد العامري نائب رئيس لجنة الصداقة مع البرلمانات الأوروبية، وسارة محمد أمين فلكناز، والدكتورة حواء سعيد الضحاك المنصوري، وميره سلطان ناصر السويدي، ومروان عبيد علي المهيري، أعضاء اللجنة. وأكد الشعفار عمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الفرنسية خاصة في المجال البرلماني واستعرض دور وإنجازات المجلس الوطني الاتحادي، واستراتيجيات الدولة في مجالات التنمية وجهودها لتعزيز علاقاتها مع الدول الصديقة. وأشاد بالعلاقات الثنائية التاريخية بين الإمارات وفرنسا التي شهدت في السنوات الأخيرة تطورا نوعيا في العديد من المجالات من بينها المجال البرلماني.

وأشار إلى الزيارة الأخيرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى فرنسا في نوفمبر2018 ولقائه إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية منوها بعمق العلاقات البرلمانية مع الجانب الفرنسي والزيارات المتكررة للوفود البرلمانية الفرنسية للمجلس الوطني الاتحادي بهدف تعزيز التعاون والتنسيق في الموضوعات ذات الإهتمام المشترك. وأكد أهمية تعزيز التعاون البرلماني من أجل تطوير أسس تبادل المعلومات والخبرات التشريعية مع المؤسسات الفرنسية وذلك من خلال توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع مجلس الشيوخ الفرنسي.

من جانبه أعرب سعادة جان ماري بوكيل، رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية الخليجية في مجلس الشيوخ الفرنسي والجمعية الوطنية الفرنسية عن شكره العميق لما لقيه الوفد من حسن استقبال مؤكدا عمق التعاون القائم بين البلدين والذي يشهد تقدما ملحوظا من خلال تبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وعبر عن إعجابه بما وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة من تقدم في جميع المجالات خاصة القطاعات الاقتصادية، وتنظيم المؤتمرات والفعاليات مشيرا إلى مشاركة الجمهورية الفرنسية في معرض اكسبو 2020 .

ونوه سعادته خلال اللقاء إلى أن دولة الإمارات تحتضن حاليا أكثر من 600 فرع للشركات الفرنسية ما يعني أن العلاقات الاقتصادية بين البلدين في تطور كبير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/