رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية للمجلس الوطني يستقبل عضو لجنة الدفاع الوطني في الجمعية الوطنية الفرنسية

رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية للمجلس الوطني يستقبل عضو لجنة الدفاع الوطني في الجمعية الوطنية الفرنسية

استقبل معالي د. علي راشد النعيمي رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية للمجلس الوطني الاتحادي في مقر المجلس بأبوظبي امس الأثنين 27 يناير 2020 سعادة غواندال رويار عضو لجنة الدفاع الوطني والقوات المسلحة في الجمعية الوطنية الفرنسية. وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون البرلمانية بين الجانبين وأهمية مواكبتها لعلاقات الشراكة  الإماراتية الفرنسية التي تشمل مختلف القطاعات السياسية والاقتصادية والسياحية والثقافية، وتعتبر تاريخيه وتحظى بدعم ورعاية قيادتي البلدين صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة يحفظه الله، وفخامة إيمانويل ماكرون رئيس جمهورية فرنسا. وأكد معالي د.علي النعيمي على أهمية تطوير العلاقات البرلمانية من خلال تفعيل لجنة الصداقة البرلمانية والتنسيق الثنائي خلال المشاركة في مختلف المحافل البرلمانية.
وأشار إلى أن الإرهاب والتطرف والجماعات والميلشيات الإرهابية هي تهديد للمنطقة ولمختلف دول العالم، مضيفا أنه ومن هذا المنطلق تعمل دولة الإمارات على تبني نهج شمولي واستراتيجية واضحة في مكافحة الإرهاب والتطرف من خلال الدور الذي تلعبه الإمارات في نشر قيم التسامح والسلام والتعايش والتواصل مع مختلف الحضارات والثقافات. بدوره أكد سعادة غواندال رويال على أهمية التعاون القائم بين البلدين في شتى المجالات ولاسيما البرلمانية منها، مشيدا بدور الإمارات في مواجهة الإرهاب والتطرف وفي نشر قيم التسامح والسلام، مثمناً إعلان وثيقة الأخوة الإنسانية من دولة الإمارات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/