رئيس مجلس إدارة غرفة الفجيرة يلتقي طلال أبو غزالة

رئيس مجلس إدارة غرفة الفجيرة يلتقي طلال أبو غزالة


التقى الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في مكتبه بمقر الغرفة، الدكتور طلال أبوغزالة مؤسس ورئيس مجموعة “ طلال أبوغزالة الدولية “، المتخصصة في المحاسبة والاستشارات الإدارية ونقل التكنولوجيا والتدريب والتعليم.

حضر اللقاء سعادة كل من خميس محمد الزيودي أمين السر وخالد خلفان الكعبي أمين الصندوق وسلطان محمد مليح وسيف علي العطر وطارق ابراهيم الهنائي وعائشة محمد جاسم وياسر علي العطر أعضاء مجلس إدارة الغرفة وسلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة والوفد المراق من المجموعة.

وتم خلال اللقاء الاطلاع على الخدمات التي توفرها المجموعة ومدى امكانية استفادة الغرفة منها.
وأثنى الشيخ سعيد الشرقي على دور المجموعة في تقدم الخدمات المهنية في مختلف المجالات التي تقدمها ، إضافة إلى مساعدة المبدعين وأصحاب المبادرات في تطوير مهاراتهم في مجال المشاريع التجارية. كما تم مناقشة مستقبل التجارة العالمية والتوجهات المستقبلية لها والعوائق الرئيسية التي تقف أمام القطاعين العام والخاص، نظراً للتغيرات التي طرأت على القطاع التجاري الإلكتروني في العالم وحول الحاجة إلى تكنولوجيات أفضل للمستقبل.
وفي ختام اللقاء أعرب الشيخ سعيد الشرقي عن تقديرة للدكتور طلال أبو غزالة لجهوده في خدمة الاقتصاد العربي والعالمي.
من جهته شكر أبو غزالة رئيس الغرفة، مشيداً بالدور الفاعل الذي تقدمه الغرفة لمجتمع الأعمال، مما أسهم في تعزيز النهضة التنموية في إمارة الفجيرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/