رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة يكرم الفرق الفائزة في بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة

رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة يكرم الفرق الفائزة في بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة


كرم سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة في مقر الهيئة صباح أمس الفرق الفائزة في بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة التي نظمتها الهيئة على ملاعب "منتزه الشارقة الوطني بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي. وشارك في هذه البطولة وهي الأولى من نوعها في الدولة، أكثر من 1000 لاعب شكلوا 60 فريقا في 5 ألعاب هى كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والهوكي والكريكيت، واستمرت المنافسات كل يوم جمعة على مدى ثلاثة أشهر، من الخامس من شهر فبراير وحتى 2 ابريل 2021، في أجواء سادتها الروح الرياضية والتنافس الشريف وفي ظل التزام جميع الفرق بالإجراءات الاحترازية المعتمدة بالدولة بشأن مكافحة فيروس "كورونا – كوفيد 19".

 وقام سعادته، بحضور طارق سالم الحنبشي، رئيس شركة "ريتش تارجت " المنظمة للبطولة، وعمر الشارجي مدير إدارة المعايير والسياسات العمالية ومحمد ابراهيم دعيفس رئيس فريق عمل البطولة وجمع من مسؤولي الهيئة والمؤسسات المشاركة في البطولة، بتسليم الجوائز المادية والمعنوية على الفرق الثلاث الأولى في كل مباراة. وهنأ سالم القصير الفرق الفائزة بألقاب البطولة، معرباً عن سعادته بنجاح النسخة الرابعة للبطولة وبالمستوى الرفيع للمنافسات مؤكدا أن الحدث مثل صورة حضارية عكس اهتمام إمارة الشارقة ودولة الإمارات بالرياضة خاصة في قطاع العمل لما له من أهمية في استمرار مسيرة بناء ونماء وتطور الدولة.

وأكد سعادته بأن "هذه البطولة حظيت بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لكونها تهدف لترسيخ الرياضة كأسلوب حياة لدى قطاع العمل والعمال، وإتاحة الفرصة أمامهم للترفيه عن أنفسهم". وأضاف بأن هذه البطولة حظيت أيضاً بمتابعة مباشرة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

وأضاف سعادة سالم القصير: ” الرياضة تجمع الأفراد والمجتمعات بغض النظر عن جنسياتهم وأعراقهم. إنها تلعب دوراً مهماً في تنمية روح التعاون والمنافسة، وتعزز العمل بروح الفريق، وتسهم في مد جسور التعارف بين الجميع. وهذه جميعاً تقع في قلب أهداف الهيئة التي يتبناها ويدعمها صاحب السمو حاكم الشارقة وولي العهد ونائب الحاكم”.

وتوجه سعادته بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إنجاح البطولة، من رعاة ومؤسسات القطاعين العام والخاص. وقال، "نسعى من خلال هذه البطولة أيضاً إلى تكريس فكرة العمل الجماعي، الذي تقوم الألعاب الرياضية على أساسه. وكذلك تهدف البطولة، إلى تعزيز التعاون ومد جسور التعارف بين العمال وأصحاب العمل”. ودعا جميع الشركات والمؤسسات إلى المساهمة في البطولة المقبلة من خلال اتاحة الفرصة أمام موظفيها وعمالها للمشاركة في فعاليات البطولة التي يتم تنظيمها في أيام نهاية الأسبوع. مقدما الشكر لمجلس الشارقة الرياضي والشركة المنظمة "ريتش تارجت " والجهات المختصة في الشارقة على جهودها في إنجاح التنظيم . وقام سعادته بتكريم الفرق الفائزة على النحو التالي: في كرة القدم :المركز الأول فاست، المركز الثاني ناشونال بينت والمركز الثالث سكانوفا. وفي كرة السلة: المركز الأول فريق أبو شغارة، المركز الثانيفريق دي 74، والمركز الثالث شركة فاست. وفي الكرة الطائرة: المركز الأول اونلي فريش دبي، المركز الثاني بيج مارت، المركز الثالث: أوشين اير ترفيل. وفي الكريكت فاز بالمركز الأول بيئة، المركز الثاني اميريتس ستيفيرودينج راك، المركز الثالث أدنوك الشارقة. وفي الهوكي: المركز الأول فالكونز فيلد هوكي كلوب، المركز الثاني دي اتش سي سوشيال كلوب، المركز الثالث ينيتد اميريتس هوكي كلوب.

من جهته شكر طارق سالم الحنبشي ، رئيس مجلس إدارة شركة" رييتش تارجت " المنظمة للبطولة هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، على ثقتها في إسناد التنظيم للشركة التي حرصت على توفير كل المستلزمات للفعاليات، مؤكدا أن مساهمة الشركة في الوفاء بدورها من أجل إنجاح التنظيم يأتي في إطار واجبها والتزامها بالشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع من أجل إعلاء شأن الرياضة .ويذكر بأن فكرة البطولة تقوم على عقد المنافسات الرياضية بين العديد من الفرق العمالية في الرياضات الخمس ، حيث تقسم الفرق إلى مجموعات بنظام الدوري من دور واحد، ليصعد الأول من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot