الجنيبي : القيادة الرشيدة لم تألُ جهدا في دعم الرياضة والرياضيين

رابطة المحترفين الإماراتية تعقد الجمعية العمومية العادية للموسم 2022-2023

رابطة المحترفين الإماراتية تعقد الجمعية العمومية العادية للموسم 2022-2023

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية اجتماع الجمعية العمومية العادية للموسم 2022-2023، أمس الجمعة، بنظام الاتصال المرئي عن بعد، الذي تم خلاله اعتماد وبحث تطوير آليات العمل للارتقاء بمنظومة الاحتراف وفق الخطة الاستراتيجية للرابطة 2020- 2030
ترأس الاجتماع سعادة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين، بحضور أعضاء مجلس إدارة الرابطة ، وممثلو الأندية المحترفة .
 
وألقى الجنيبي كلمة ترحيبية تقدم فيها بالشكر إلى القيادة الرشيدة التي لم تألو جهدا في دعم الرياضة والرياضيين تجسيداً  لإيمان القيادة بأن أبناء الإمارات  هم ثروتها الحقيقية .
وعبر الجنيبي عن سعادته بلقاء أعضاء الجمعية العمومية مشيداً بمساهمتهم في نهوض مسابقات الرابطة لتحقق كل هذا التطور الملحوظ .
كما وجه الشكر لرعاة مسابقات الرابطة و القنوات الناقلة والإعلام شركاء النجاح الداعمين والذين قدموا إضافة حقيقية وملموسة للاحتراف ، مكرسين دورهم المجتمعي الرائد في هذا الوطن المعطاء .
 
وتم افتتاح الاجتماع بالتصديق على محضر الاجتماع السابق وتعيين ثلاثة أعضاء من الجمعية العمومية لمراجعة محضر الاجتماع . 
وعرض وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، تقارير النشاط للموسم الرياضي 2022-2023  ، والذي شهد حضور جماهيرياً مميزاً أضاف لمسابقات المحترفين رونقاً مختلفاً ، و تضمن التقرير ما تم إنجازه خلال الموسم المنصرم في مختلف المجالات الفنية والتنظيمية والتسويقية ، والإدارية .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot