مؤجلة الجولة 14

رابطة المحترفين تجري التجارب الخاصة بتقنية 4K

رابطة المحترفين تجري التجارب الخاصة بتقنية 4K

في إطار سعيها المتواصل لرفع معايير البث التلفزيوني وتحسين جودة الصورة التي تصل للمشاهد خلال الموسم الحالي والمواسم السابقة، وبعد إضافة العديد من التقنيات مثل الرصد الحراري والبث بتقنية الواقع المعزز والإعادات المتحركة، بدأت رابطة المحترفين التجارب الخاصة بالبث بدقّة 4K.
ففي الوقت الذي كانت فيه الأعين متجهة للمباراة المؤجلة من الأسبوع 14 في دوري الخليج العربي والتي جمعت فريقي اتحاد كلباء والعين مساء الجمعة الموافق 14 فبراير الجاري، وانتهت بفوز العين بأربعة أهداف مقابل هدف، عملت الرابطة على تجربة أولى مباريات مسابقاتها بدقة الـ4K، بهدف رفع جودة الصورة النهائية للمباريات والتي سيستمتع بها مشاهدو دورينا في المواسم القادمة.  

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم خلالها العمل بهذه التقنية والدقة العالية للصورة خلال مباريات كرة القدم في أي من المسابقات الرياضية المحلية في دولة الإمارات. وتعتبر دقة الـ4K امتدادا وتطورا لأعلى كثافة يتم استخدامها حاليًا في تقنيات العرض المعروفة بـ FULL HD، أي أن دقتها تعد دقة مضاعفة لتقنية الـ FULL HD. هذه الدقة تم استخدامها خلال بعض مباريات مسابقات كرة القدم الكبرى مثل: كأس العالم ودوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا.
وتعد هذه التجربة بداية عصر جديد للمسابقات التي تنظمها رابطة المحترفين الإماراتية، فنجاحها يتيح للرابطة فرصة بدء التطبيق والعمل في العديد من التقنيات الأخرى الحديثة، تضاف إلى سلسة المشاريع التي تم تنفيذها حتى الآن والتي تعمل على تحسين الصورة النهائية التي تصل للمشاهد، على سبيل المثال لا الحصر: الإحصائيات المعززة، تقنية حكم الفيديو، الواقع المعزز، الرصد الحراري بالإضافة إلى البث بتقنية الواقع الافتراضي كأول دوري في العالم يستخدم هذه التقنية.

و تسعى رابطة المحترفين الإماراتية من خلال هذه الخطوة الاستباقية لتكون جاهزة لمتطلبات البث بتقنية 4K  قبل إعلان القنوات في الشرق الأوسط العمل بها، حيث إنه بنجاح هذه التجربة التسجيلية ستقوم الرابطة بعدد من التجارب اللاحقة خلال الموسم الجاري سعيًا منها لبدء العمل بها وتطبيقها في عدد من مباريات الموسم القادم.
الجدير ذكره أن معايير الإنتاج والبث التلفزيوني الخاص بدوري الخليج العربي والبطولات التي تنظمها الرابطة تعد أحد أبرز نقاط القوة ومن أفضل الدوريات سواء على صعيد منطقة الشرق الأوسط أو على مستوى القارة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/