رابطة المحترفين تعلن عن مرشحي جوائز الأفضل لشهر يناير

رابطة المحترفين تعلن عن مرشحي جوائز الأفضل لشهر يناير


أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري الخليج العربي عن فئات أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى وأفضل مدرب لشهر يناير الماضي.
وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب لشهر يناير ترشيح الأرجنتيني فيديريكو كارتابيا لاعب شباب الأهلي، البرازيلي جواو بيدرو مهاجم الظفرة، الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو لاعب الجزيرة وسباستيان تاجليبو مهاجم الوحدة بالإضافة إلى جناح نادي الشارقة ريان مينديز من الرأس الأخضر. وترشح لجائزة أفضل حارس مرمى في دورينا لشهر يناير كل من خالد السناني (الظفرة)، حميد عبدالله (الوصل) وفهد الظنحاني (بني ياس).
أما على صعيد المدربين فشهدت القائمة تواجد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب المتصدر شباب الأهلي بجانب الإسباني مانويل خيمينيز مدرب الوحدة والروماني لورنتيو ريجيكامب مدرب الوصل. وقد فُتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الالكتروني وذلك بدءاً من الثانية عشر ظهر أمس الاثنين 3 فبراير، ويستمر التصويت لمدة 48 ساعة، يعلن بعدها عن أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتسلم الفائزون هذه الجائزة قبل انطلاق مباريات فرقهم في الجولة المقبلة من دوري الخليج العربي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot