رابطة المحترفين تنظم حفل جوائزها السنوي 10 أغسطس المقبل

رابطة المحترفين تنظم حفل جوائزها السنوي 10 أغسطس المقبل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن إقامة حفل جوائز الموسم الرياضي 2022-2023، في 10 أغسطس المقبل بفندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال، بأبو ظبي.
يشهد الحفل تكريم الأفضل في 15 فئة، ويحظى بمشاركة واسعة سنوياً، من خلال التصويت على الفئات، ويفتح باب المشاركة في التصويت لممثلي الأندية، وهما قائد ومدرب الفريق، والإعلام والجماهير. وأعلنت الرابطة أنه سيتم الكشف عن قائمة المرشحين وفتح باب التصويت في 27 يوليو الجاري ولمدة 5 أيام، على أن يتم بعدها الكشف عن قوائم المرشحين النهائية، ومن ثم الإعلان عن الفائزين في الحفل الذي انطلق لأول مرة في موسم 2012-2013 ، وسيكون التصويت متاحاً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي والتطبيقات عبر الهواتف الذكية.
 
وتنقسم الجوائز إلى ثلاث فئات، هي: جوائز بناء على الإحصائيات، جوائز حسب التصويت، وجائزة حسب المعايير. وتشمل قائمة الجوائز التي يتم تحديد الفائزين بها عبر التصويت كلا من: الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، والكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، والقائد لأفضل مدرب، والفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي، والفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد مقيم أو مواليد الدولة، والقفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، وأفضل لاعب من اختيار الجمهور، وأجمل هدف من اختيار الجماهير .
 
وتضم الجوائز المبنية على الإحصائيات: جائزة الحذاء الذهبي لهداف دوري أدنوك المحترفين، وجائزة الحذاء الفضي لهداف دوري تحت 21 عامًا، وجائزة هداف كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وجائزة دوري الجماهير، وجائزة المدير الفني للعبة فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين، وفريق الأحلام . أما الجائزة وفق المعايير، فهي جائزة التميز في الاحتراف والتراخيص للنادي الذي يستوفي المعايير المحددة في نظام ترخيص الأندية، بالإضافة لمعايير ضبط الجودة، العقوبات الإدارية، والحضور الجماهيري، وأجمل مبادرة لجذب الجماهير، والترتيب العام في جميع المسابقات باستثناء مباراة السوبر.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot