رابطة صناعة المطارات الإيطالية: معرض المطارات بدبي يعرض أحدث الابتكارات في صناعة الطيران

رابطة صناعة المطارات الإيطالية:  معرض المطارات بدبي يعرض  أحدث الابتكارات في صناعة الطيران


أكد جوليو دي كارلي رئيس رابطة أعمال صناعة المطارات الإيطالية والرئيس التنفيذي لشركة “One Works”، أهمية معرض المطارات في دبي كونه منصة لعرض أحدث الاتجاهات والابتكارات في صناعة الطيران .
وأضاف أنه فرصة للشركات الإيطالية لإعادة الاتصال مع العملاء الحاليين والتعرف على عملاء وشركاء جدد لبحث سبل التعاون المحتملة في المنطقة سواء لتعزيز تجربة المسافرين في مختلف المطارات أو لدعم المطارات في تحولها الرقمي أو اعتماد ممارسات الاستدامة، منوها بالعمل الاستثنائي الذي قامت به دبي والإمارات في تنظيم المعرض وغيره من الفعاليات الأخرى ذات الصلة بقطاع النقل.
وقال جوليو دي كارلي في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام” ، على هامش مشاركة إيطاليا في معرض المطارات في مركز دبي التجاري العالمي والذي اختتم أعماله امس، إن صناعة الطيران تعتمد على مجموعة من التقنيات الذكية لتعزيز السلامة والكفاءة وتجربة الركاب، لافتا إلى أن الشركات الأعضاء في رابطة أعمال صناعة المطارات الإيطالية ‘ATI‘ تقدم في المعرض حلولا متقدمة تسهم في مثل هذه التعزيزات.
وأكد أن الطيران يلعب دورا حاسما في اقتصاد إيطاليا نظرا لوجود العديد من الشركات التي توفر منتجات وخدمات وحلولا للمطارات وشركات الطيران ومراقبي حركة الطيران.
وأضاف أن تصنيف إيطاليا في المركز السابع عالميا في إنتاج الطيران يبرز أهمية القطاع للاقتصاد الوطني حيث تسهم صناعة الطيران في الناتج المحلي الإجمالي لإيطاليا وتوفر فرص عمل وتعزز الابتكار التكنولوجي.
وأوضح جوليو دي كارلي أن الاقتصاد الإيطالي ينمو بشكل متسارع في قطاع الطيران نظرا لوجود عدد من العوامل التي تساهم في هذا النمو، لافتا إلى أن بلاده تشتهر بخبراتها في تصنيع الطائرات بما في ذلك طائرات الهليكوبتر وطائرات الطيران العام والمكونات للطائرات التجارية و"سلسلة الإمداد" الذي يشمل قطاع الطيران في إيطاليا.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot