راشد بن حمد الشرقي يشهد ختام فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون

راشد بن حمد الشرقي يشهد ختام فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون

شهد الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام في الفجيرة مساء أمس الأول الحفل الساهر الذي أحياه فنان العرب محمد عبده على مسرح الكورنيش الكبير على شاطئ الفجيرة، وذلك في ختام فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بنسخته الثالثة بحضور الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي. و استمتع جمهور المسرح بباقة متنوعة من أغنيات المطرب محمد عبده الخليجية الشهيرة والمحببة التي تنوعت ما بين القديم والحديث ..و أعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا المهرجان الكبير الذي يعد حدثا فنيا و ثقافيا كبيرا جمع كل أنواع الفنون على أرض واحدة ما أتاح له فرصة اللقاء بمحبيه الذين جاءوا من مسافات بعيدة .

من جانبه قال محمد سيف الأفخم مدير عام مهرجان الفجيرة الدولي للفنون : “على مدى تسعة أيام عاشت الفجيرة ليال من المتعة والسهر حافلة بفنون الموسيقى ومسرح المونودراما والاستعراضات الشعبية والحفلات الغنائية والتراثية والمعارض من مختلف أنحاء العالم والتي لاقت استحسان وإعجاب أعداد كبيرة من زوار المهرجان من العائلات و الأسر الإماراتية والعربية و السياح الأجانب الذين شكلوا حضورا لافتا “.

و رفع الأفخم أسمى آيات الشكر و التقدير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على رعايته الكريمة للمهرجان و سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعمه المستمر و الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي لمتابعته المتواصلة للمهرجان منذ بداياته و التي كان لها بالغ الأثر في نجاحه وتطوره. وعبر عن شكره لأعضاء اللجنة العليا واللجان الفرعية الذين لم يدخروا جهدا في سبيل توفير كل الإمكانيات التي ساهمت في انجاح فعاليات المهرجان التي تليق باسمه و سمعته العالمية .. موضحا أن المهرجان استضاف أكثر 700 شخص من 60 دولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot