تفاعل رسمي ومجتمعي لافت في اليوم الثامن من المسيرة

راشد بن حميد النعيمي يستقبل القافلة الوردية العاشرة في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان

راشد بن حميد النعيمي يستقبل القافلة الوردية العاشرة في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان

حظيت مسيرة فرسان القافلة الوردية العاشرة، (أمس الاول الأربعاء) بحضور رسمي وتفاعل مجتمعي لافت، في إمارة عجمان، حيث كان في استقبالها لدى وصولها إلى أولى محطاتها في بلدية عجمان، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، يرافقه سفيرة القافلة الوردية مريم الشرفا، وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام في البلدية.
وأثنى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، سفير القافلة الوردية منذ تسعة أعوام، على الجهود الكبيرة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، ودورها الإنساني والمجتمعي الكبير، مؤكداً أن دائرة البلدية والتخطيط، والقيادة العامة لشرطة عجمان، تحرصان دوماً على تقديم الدعم لمسيرة فرسان القافلة الوردية.
وقاد الشيخ علي بن جمال النعيمي، انطلاقة فرسان القافلة الوردية، في يومها الثامن من كورنيش عجمان، باتجاه دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ثم إلى مول سيتي لايف الخور، قبل أن تختتم محطاتها في حديقة العلم، قاطعة 17 كم.
وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: "نسعد باستضافة مسيرة فرسان القافلة الوردية بنسختها العاشرة التي تطوف سنوياً في كافة مناطق الدولة، ونسعى دائماً للمساهمة بترسيخ رسالتها الإيجابية الرامية إلى نشر الوعي بضرورة إجراء الفحوصات المبكرة للكشف عن السرطان وتعزيز فرص علاجه والشفاء منه، ونهدف لرفع درجات الوعي حول محاربة سرطان الثدي بين أفراد المجتمع."

فعالية توعوية للأسر والأطفال
وشهد اليوم الثامن من المسيرة تنظيم فعالية توعوية في حديقة الحميدية، بالتعاون مع دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، تضمنت مسيرة للأطفال، بالإضافة إلى باقة من ورش العمل التوعوية، شارك فيها الصغار إلى جانب أولياء أمورهم، فضلاً عن المسابقات التفاعلية، والتحفيزية، التي يعود ريعها لدعم المسيرة.
وهدفت الفعالية إلى تعريف الأسر والأطفال بمرض سرطان الثدي، وإطلاعهم على أهمية أجراء الفحوصات الطبية للكشف عن المرض، نظراً لدورها في سرعة استجابة المرضى للعلاج في حالات الاكتشاف المبكرة للمرض، والشفاء الكامل منه.
وبدأت العيادات التي خصصتها المسيرة في إمارة عجمان، باستقبال النساء الراغبات في إجراء الفحوصات، في كل من مركز مشيرف الصحي، من الساعة الـ 10 صباحاً وحتى الـ 6 مساءً، وكورنيش عجمان، من الساعة الـ 2 ظهراً، وحتى الـ 10 مساءً.

في العاصمة أبو ظبي
وانتقلت مسيرة فرسان القافلة الوردية امس الخميس إلى العاصمة أبو ظبي، حيث انطلقت من مقر وزارة الخارجية، إلى كورنيش أبو ظبي، ثم إلى مارينا مول، ثم إلى جامع الشيخ زايد الكبير، قبل أن تختتم مسارها في هيلث بوينت، بعد أن قطعت 14 كم.
وتتوزع العيادات اليومية، والثابتة، والمتنقلة، في عدد من مناطق إمارة أبو ظبي، ومراكزها التجارية، وتستقبل جميعها السيدات من الساعة الـ 2 ظهراً، وحتى الساعة الـ 10 مساءً في كل من نادي سيدات أبو ظبي، ودلما مول، وخالدية مول، ومارينا مول.
وتواصل العيادات الثابتة عملها بإمارة الشارقة في واجهة المجاز المائي، بالتعاون مع مستشفى الجامعة في الشارقة، ومستشفى ميد كير، وفي حديقة الحميدية بعجمان، وفي سيتي ووك، ودبي فيستيفال سيتي دبي في إمارة دبي، ومول أم القيوين في إمارة أم القيوين، وفجيرة مول في إمارة الفجيرة، بالتعاون مع مستشفى الشرق، ومستشفى ثومبي، وفي منار مول ، وذي غلاريا في ألعاصمة ابو ظبي بالتعاون مع هيلث بوينت.
يشار إلى أن الدورة العاشرة من مسيرة فرسان القافلة الوردية، انطلقت في 26 فبراير الماضي، وتستمر حتى 6 مارس الجاري، تحت شعار "لم ننتهِ بعد"، موفرة الفحوصات المجانية بأكثر من 70 عيادة ثابتة ومتنقلة، يقود جهودها 350 ممرضاً وطبيباً، و100 متطوع، و150 فارساً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/