راكز تعلن عن مشاركتها في قمة الشركات الناشئة 21BY72 في ولاية سورات الهندية

راكز تعلن عن مشاركتها في قمة الشركات الناشئة 21BY72 في ولاية سورات الهندية


أعلنت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) عن مشاركتها في قمة الشركات الناشئة "21BY72" والمقرر عقدها في أفاد يوتوبيا بمدينة سورات التابعة لولاية غوجارات الهندية.
 وسيجتمع تحت قبة القمة عدد من القادة العالميين والمبتكرين وروّاد الأعمال لمناقشة وبحث أحدث المستجدات المتعلقة بالمجريات الراهنة والتعرّف على الفرص التي تتيحها بيئة الأعمال للشركات الناشئة، حيث سيقام المحدث في الفترة من 15 إلى 16 من شهر يونيو الجاري.
وتأتي مشاركة راكز في القمة ترسيخاً لالتزامها بتعزيز الابتكار وريادة الأعمال والنمو الاقتصادي على الصعيدين المحلي والدولي بالإضافة إلى كونها وجهة جاذبة لريادة الأعمال والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لتمتعها ببيئة أعمال تحفز الشركات الناشئة على الازدهار، حيث تقدم تشكيلة واسعة من الخدمات والمرافق والتسهيلات لدعم نمو الأعمال.
وبهذه المناسبة قال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: "تسرنا المشاركة في قمة الشركات الناشئة "21BY72"، للاطلاع منظومة الأعمال التي تحتضن الشركات الناشئة في الهند والتي تُعد أحد أكثر المنظومات ديناميكيةً وأسرعها نمواً في العالم. نتطلع إلى التواصل مع روّاد الأعمال وقادة الصناعة الهنود وبحث سبل التعاون المتبادل. ويعد هذا المؤتمر فرصة سانحة لاستعراض المزايا التي تتيحها إمارة رأس الخيمة وراكز للشركات الناشئة التي تتطلع إلى توسعة نطاق آفاقها".
وستسلط راكز الضوء أثناء القمة على مرافقها الحديثة وسياساتها الداعمة للأعمال ومبادراتها الاستراتيجية المصممة لدعم الشركات الناشئة الهندية في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم تعريف الحضور على الحوافز المختلفة التي تقدمها راكز والتي تشمل إجراءات تأسيس الشركات التي تتسم بالسهولة وباقات الأعمال التي تتميز بتكلفة تنافسية، إضافةً إلى خدمات الدعم الشاملة.
وفي إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها لتعزيز بنود اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند، شاركت راكز في وقت سابق من هذا العام في فعاليات ومعارض تجارية كبرى في المدن الهندية الرئيسية مثل حيدر آباد وجايبور ومومباي ودلهي وكولكاتا.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot