نجوم الجوجيتسو يبدؤون استعداداتهم لبطولات الموسم الجديد وسط تفاؤل كبير

رامون ليموس: بطولات الاتحاد أفضل تأهيل للاعبين من أجل المشاركات القارية والعالمية

رامون ليموس: بطولات الاتحاد أفضل تأهيل للاعبين من أجل المشاركات القارية والعالمية


 مع إعلان اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن أجندة الموسم الجديد، يتطلع نجوم وأبطال اللعبة   إلى بدء مشوارهم بأفضل صورة ممكنة من خلال العمل  وفق برامج تدريبية مكثفة تحت إشراف الأجهزة الفنية للأكاديميات والأندية والمنتخب الوطني، لرفع مستويات الجاهزية ومعدلات اللياقة البدنية  التي تؤهلهم للتألق والتطور من أجل الحفاظ على مكاسب المرحلة الماضية ومضاعفتها في المستقبل، ولا سيما أن الموسم الجديد سيشهد مشاركات دولية مهمة للغاية على رأسها دورة الألعاب العالمية في بيرمينجهام في الولايات المتحدة في شهر يوليو، ودورة الألعاب الآسيوية آ"سياد" في الصين في شهر سبتمبر، وبطولة العالم للجوجيتسو في شهر أوكتوبر وبطولة أبوظبي العالمية للمحترفين في نوفمبر من العام الجاري.

وفي هذا الإطار أشاد مدرب المنتخب الوطني رامون ليموس بأجندة الموسم الجديد التي تتضمن مزيجا فريدا من البطولات المحلية والدولية، منوها بجهود الاتحاد وخططه المدروسة في تصميم بطولات تساهم في رفع مستوى المنافسة بما ينسجم مع تطوير رياضة الجوجيتسو وتوسيع قاعدة المشاركين، وإفساح المجال أمام اللاعبين والأندية للحصول على نقاط تصنيفية جديدة تضاف إلى رصيدهم النهائي مع ختام الموسم.

ويقول ليموس:" في بداية الموسم ونحن مقبلون على مرحلة تتطلب الكثير من التدريبات البدنية، والحصص الفنية والعمل على الجانب الذهني والنفسي لصقل قدرات الأبطال وتطوير مستوياتهم. فإن مدربي المنتخب والأندية والأكاديميات على مستوى الدولة حريصون على مواكبة أحدث الممارسات التدريبية العالمية التي تتطور يوما بعد آخر، واعتماد برامج التدريب البدني عالية الكفاءة التي تحسن قدرات اللاعبين واللاعبات وتكسبهم مهارات المرونة والسرعة والتوازن والتركيز خلال النزالات.

وأكد ليموس أن نجاح المنتخب الوطني في تسجيل إنجازات رائعة خلال الأعوام الماضية، وبروز عدد من الوجوه الشابة والمواهب التي ستواصل المسيرة، يحتّم على الجميع بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب للحفاظ على المكتسبات وتعظيمها في المستقبل.

بدوره يقول نجم المنتخب الوطني ونادي بني ياس فراج العولقي أن الاستعدادات للموسم الجديد تجري على قدم وساق، وأن اللاعبين لم يتوقفوا عن التدريبات خلال المرحلة الماضية، انطلاقا من إدراكهم لأهمية الحفاظ على الجاهزية التامة واللياقة البدنية العالية، خصوصا في ظل جدول مزدحم بالبطولات المحلية والدولية، والآمال الكبيرة التي تعقدها الجماهير على اللاعبين.

وأضاف العولقي أن اللاعبين يتدربون على عدة فترات يومية تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب والنادي، ويدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتطوير الأداء باستمرار واكتساب المهارات الجديدة لمواكبة كافة المستحدثات وتكرار إنجازات الماضي واعتلاء منصات التتويج.
ويؤكد ذياب النعيمي نجم المنتخب الوطني الصاعد وصاحب الميدالية الذهبية في بطولة آسيا الخامسة أن أجندة الاتحاد حافلة بالبطولات والأحداث لكل المراحل، وسيكون محور تركيزي على بعض البطولات المحلية والمشاركات الخارجية للمنتخب. نحن في غاية الحماس لانطلاق أولى بطولات الموسم بعد أسبوعين من الآن، وقمنا بالاستعداد مبكرا لهذه اللحظة.

وأضاف: "أتوقع أن تكون المنافسات على أشدها هذا العام، خصوصا أن البطولات التي أعلن عنها الاتحاد متميزة جدا وستجذب نحوها العديد من عشاق اللعبة والممارسين الجدد، وهو ما سينعكس بشكل إيجابي على تطور رياضة الجوجيتسو في الدولة.
واختتم النعيمي قائلا أنه حريص على تمثيل الوطن في البطولات الدولية وتحقيق إنجاز يضاهي ذهبية آسيا،مع العلم أن الهدف الأساس يبقى في تحقيق ميدالية ذهبية بطولة العالم للجوجيتسو وبطولة الآسياد الآسيوية.

بدورها تؤكد شمّا الكلباني من فريق نادي بني ياس، أن أجندة بطولات الموسم الجديد تواكب كل التطلعات وتمنح فرصا متكافئة للتطور والارتقاء وتحقيق الإنجازات. وقالت:" نود أن نتقدم بالشكر والامتنان إلى الاتحاد لأنه حريص على توفير بيئة مثالية تساعد بنت الإمارات على تحقيق أحلامها في هذه الرياضة، ونتطلع إلى التألق محليا باعتباره الأساس نحو تمثيل المنتخب والصعود إلى منصات التتويج العالمية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot