راندا البحيري: تدربت على الأعمال القتالية بسبب (باركود 615)

راندا البحيري: تدربت على الأعمال القتالية بسبب (باركود 615)

كشفت  الفنانة راندا البحيرى، عن إنتهاءها من أحداث فيلم "باركود 615" الذي يجمعها مع الفنان محمد عز وطارق صبري.
وكشفت راندا عن انها تلعب دور شخصيتين، تقدم من خلالهما العديد من مشاهد الأكشن بنفسها منها مشاهد المطاردة والإنفجار، خاصة وأن العمل يتضمن بعض الأحداث الغامضة، وفيها صراع بين الأبطال بالإضافة لبعض مشاهد الأكشن والمطاردات.
وأكدت راندا علي أنها خضعت لتدريبات قاسية في فنون الاعمال القتالية من اجل الظهور بشكل جيد داخل أحداث العمل.
الفيلم من بطولة يشارك فى بطولته كل من راندا البحيري ومحمد عز وطارق صبري وسامية طرابلسي وأحمد عزمي وهاجر الشرنوبي وإبرام سمير وأحمد إمام، وقصة وحوار أحمد أنور ومحمود جامايكا وأحمد شفيق، وسيناريو وإخراج مينا سويحة.
من جهة أخرى تنتظر الفنانة راندا البحيري، عرض فيلمها الجديد "أسوار عالية" الذي تشارك في بطولته أمام النجمة رانيا يوسف والفنان أحمد العوضي.
وكشفت راندا، عن شخصيتها التي تقدمها خلال أحداث العمل قائلة "أقدم خلال احداث العمل شخصية "أحلام"، وهى فتاة لديها حلم تريد أن تسافر العالم بأكمله، الشخصية تحمل رسالة لمعظم فتيات هذا الجيل اللاتى يكون لديهن حلم محاولين تحقيقه.
وعن الأسباب التي شجعتها للمشاركة في العمل قالت راندا، أكدت راندا علي أن العمل مشاركة كل من انتصار ورانيا يوسف وأحمد العوضى،  هذا العمل هي شهادة نجاح مبدئية للفيلم، كما ان سيناريو العمل يركز علي تفاصيل دقيقة في الشخصيات، وهو ما أعطي للشخصيات رؤية خاصة.
وتدور معظم أحداثه فى إطار تشويقى اجتماعى، ويتبع الفيلم مسارات اجتماعية مختلفة داخل المجتمع المصرى، متناولاً العلاقات المتشابكة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة، كما يعرج على تجارة المخدرات وآثارها السلبية فى المجتمع والناس.
ومن المقرر أن يتم ترشيح فيلم "أسوار عالية" للمشاركة فى عدة مهرجانات دولية وعالمية أبرزها مهرجان (كان).
فيلم "أسوار عالية" يشارك فى بطولته رانيا يوسف وأحمد العوضى وانتصار وندى بهجت ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفى، ومدير التصوير حازم العتر، وإخراج هشام العيسوى.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/