رانيا فريد شوقي: سعيدة بردود الافعال على (قوت القلوب)

رانيا فريد شوقي: سعيدة بردود الافعال على (قوت القلوب)

فرحة كبيرة تعيشها الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، بعد تلقيها ردود الأفعال على مسلسلها الجديد (قوت القلوب)، الذي تشارك في بطولته ويعرض حالياً إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.
وقالت رانيا: إن ردود الأفعال التي تلقتها هي والكثيرون من نجوم العمل، طمأنتها على الدراما المصرية، موضحة أن (العمل تدور أحداثه في قالب درامي اجتماعي كنا نفتقده منذ زمن بعيد، وكان المخرج مجدي أبوعميرة أيضاً بعيداً عن هذه الأعمال الدرامية التي ترك بها بصمة كبيرة في أعماله كافة طوال العقود الماضية، ولكن بعد أن شاهد الكثيرون العمل وحلقاته الأولى، شعروا بأن الدراما الاجتماعية تعود وبقوة على الساحة التلفزيونية حالياً).
وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الـ45 حلقة، وتجسد بطلة العمل الفنانة ماجدة زكي خلال أحداثه شخصية (معلمة) غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها ما يؤدي إلى وقوع ابنها الذي يجسده الفنان إسلام جمال في مشكلات نتيجة تصرفات والدته.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/