ردود فعل واسعة للخسارة «التاريخية» للمنتخب الألماني من إسبانيا

ردود فعل واسعة للخسارة «التاريخية» للمنتخب الألماني من إسبانيا


حظيت مباراة منتخبا إسبانيا وألمانيا لكرة القدم التي جرت على استاد لا كارتوخا في مدينة إشبيلية مساء أمس الأول وانتهت في صالح إسبانيا بنتيجة 6 - صفر في بطولة دوري الأمم الاوربية، بردود فعل واسعة. جاءت في مجملها غاضبة وعصبية من لاعبي وجماهير ونجوم الكرة الألمانية، وسعيدة للغاية من الطرف الإسباني الذي حقق فوزا تاريخيا .

وتعليقا على تلك النتيجة القياسية المخيبة للآمال بالنسبة للمنتخب الألماني طالب مسعود أوزيل نجم منتخب ألمانيا السابق، بعودة المدافع الصلب جيرومي بواتينج إلى المنتخب، لدعم صفوف الفريق وعلاج الخلل الذي ظهر في المنظومة الدفاعية. وكان بواتينج قد تم استبعاده من المنتخب في أعقاب الخروج من مونديال روسيا 2018. أما مانويل نوير حارس منتخب « المانشافت» فقد علق على الخسارة قائلا:» الأمر محبط بشدة لنا جميعاً، ولا أظن أن اللاعبين تركوني بمفردي في مواجهة لاعبي إسبانيا، أنا جزء من الفريق، كلنا خسرنا اللقاء، كان ينقصنا الكثير في المباراة، لغة الجسد كانت غائبة، التواصل بيننا لم يكن كما يجب، وكان ينبغي أن نتحدث في الملعب بشكل أفضل، لم يكن هناك حوار بين اللاعبين بعد الهدف الأول، بعد الأهداف التي استقبلناها من ركلات ركنية، من الضروري أن ندعم بعضنا البعض، مازلنا نملك الوقت الكافي قبل بطولة الأمم الأوروبية، يجب أن ندخل كل المباريات بجدية شديدة، لا أعتقد ان الوقت الحالي هو الموعد المثالي للحديث عن اللاعبين الغائبين، عن المنتخب».

وعلق أيضا لوثر ماتيوس أسطورة الكرة الألمانية فأكد أن يورجن كلوب هو البديل المناسب للمدرب الحالي يواكيم لوف، وقال ماتيوس:» كلوب ناجح للغاية وأنيق ويحظى بنفس الشعبية الكبرى ما بين المعجبين ووسائل الإعلام، إن مسيرته مازالت مستمرة مع ليفربول ولكن سيكون لديه وقت لقيادة المنتخب الوطني في غضون سنوات قليلة». وتنطوي تلك التصريحات مطالبة واضحة من قائد منتخب ألمانيا المتوج بلقب 1990 بإقالة المدرب يواكيم لوف. أما يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب فقد عبر عن صدمته الشديدة بتلك الخسارة التاريخية، والخروج من مسابقة دوري الأمم الأوروبية قائلاً «من الصعب شرح ما حدث، إنه يوم أسود لنا، لا شيء كان كما ينبغي، لا أعرف ماذا حدث سواء في الدفاع أو في الهجوم، لا يمكن أن أستثني أي أحد من اللوم، يجب ان نحلل كل شيء، كانت لدينا مشاكل في الدفاع سابقا، ولكن اليوم سار كل شيء بشكل غير سليم، بعد هدف إسبانيا الأول ظهرت المساحات في خطنا الخلفي بعدما تراجعنا عن فكرتنا بالدفاع، ولم نكن منظمين في الملعب، ولم ننجح في قطع الكرات على الاطلاق».

وعلى الطرف الآخر عبر لويس انريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن سعادته البالغة بالفوز الكبير والتاريخي على منتخب ألمانيا، والتأهل لنصف النهائي في دوي الأمم الاوروبية، حيث قال:» قدمنا مباراة متكاملة، ربما كانت المباراة الأفضل لإسبانيا منذ فترة طويلة، ضد منافس نعرف أنه يضم نخبة من النجوم في صفوفه، مثل هؤلاء اللاعبين في منتخب إسبانيا يمكنهم تمثيل بلادهم بشكل جيد، لدينا قائمة من اللاعبين يصل عددها إلى 30 لاعباً يمكنهم جميعاً الظهور بشكل جيد».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot