رزان مغربي تتحضّر لبرنامج جديد في رمضان 2021

رزان مغربي تتحضّر لبرنامج جديد في رمضان 2021

في شهر رمضان الماضي، استطاعت الإعلامية والفنانة رزان مغربي تخطي حاجز الخوف من كورونا بعد عملية الحظر الواسعة التي شهدها العالم، ما عُرف بالموجة الأولى.
والواقع أن مغربي التي عانت في تلك الفترة وعاشت في الفندق إلى جانب زملائها من ممثلين وفريق عمل برنامج "اغلب السقا"، قدمت البرنامج ولقي بحسب الصباح الشركة المنتجة وأم بي سي نسبة مشاهدة عالية، خصوصاً أن الناس كانت في الحجر المنزلي.
وتؤكد معلومات خاصة لنواعم أن مغربي تعمل مجدداً على تقديم برنامج جديد يجري الإعداد له ما بين بيروت والقاهرة لمناسبة شهر رمضان 2021، وتؤكد أن الخطوط العريضة لهذا البرنامج وُضعت لكنها لا تريد الإفصاح عن المنتج ولا المحطة التي ستتبنّى عرضه.
إلى ذلك، تنهي مغربي قريباً تصوير فيلم "صابر وراضي" إلى جانب الممثل أحمد راضي، وتجسد دور سكرتيرة لرجل مقعد وتحاول مساعدته وسط أحداث مشوقة.
يُذكر أن مغربي تقيم في القاهرة إلى جانب والدتها وابنها رام.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/