رزان مغربي: أعشق التمثيل وأفتقد الوقوف أمام الكاميرا

رزان مغربي: أعشق التمثيل وأفتقد الوقوف أمام الكاميرا

قررت الفنانة رزان مغربي توجيه تركيزها في الفترة المقبلة الى اختيار أعمال درامية وسينمائية تشارك فيها.
وقالت مغربي، في تصريح صحافي، "أعشق التمثيل، وأتمنى العودة مرة أخرى بعد غياب، أنا أفتقد الوقوف أمام الكاميرات وتقديم أعمال فنية، لذلك لن أجعل أي شيء يعرقل طريقي إلى هذا الهدف مرة أخرى، لاسيما انني قررت الاستقرار في مصر حتى أكون جاهزة لتلك الخطوة".
وقدمت مغربي برنامج "إغلب السقا" للنجم أحمد السقا في رمضان الماضي، المأخوذ عن فورمات عالمي لبرنامج المسابقات "beat the star"، وتقوم فكرته حول منافسات صعبة بين نجم البرنامج، وهو أحمد السقا، وعدد كبير من النجوم الضيوف المصريين والعرب.
وكان آخر أعمال مغربي الفنية ظهورها كضيفة شرف في فيلم "خط الموت"، الذي عرض العام الماضي، وهو فكرة سحر عصام، وتأليف وإخراج محمد عادل، وبطولة علا غانم وأحمد صلاح حسني وريم البارودي وعبد الإمام عبدالله ومحمد سليمان وإنجي خطاب وباسم قهار وعمرو ممدوح.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/