رصد 10 من خنازير البحر المهددة بالانقراض

رصد 10 من خنازير البحر المهددة بالانقراض

شوهد في المحيط الهادي نحو عشرة من خنازير البحر المصنفة بين الأنواع المهددة بالانقراض، خلال رحلة استكشافية علمية نظمت في مايو -أيار في خليج كاليفورنيا، قبالة المكسيك، حيث تتوطن هذه الأنواع، وفقاً لتقرير صدر أول أول أمس الأربعاء عن منظمة "سي شيبرد" غير الحكومية.
وأفادت المنظمة التي أوفدت البعثة الاستكشافية بأن ما شوهد "هو واحد أو اثنان من صغار هذه الحيوانات"، موضحة أن "ثمة احتمالاً بنسبة 76% أن يكون العدد الإجمالي للحيوانات التي رصدت، بما فيها الصغيران، ما بين عشرة و13".
 
ويعد هذا الحيوان الثديي الذي تطلق عليه في المكسيك "فاكيتامارينا" "بقرة البحر الصغيرة" من الأنواع المهددة بالانقراض منذ العام 1996.
وانخفض عدد الفاكيتامارينا بشكل كبير في السنوات الأخيرة، إذ تشكل ضحية جانبية لشباك صيادي أسماك توتوابا المتوطنة في خليج كاليفورنيا.
وفي عام 2019، أضافت اليونسكو خليج كاليفورنيا إلى قائمة التراث العالمي المعرض للخطر بسبب خطر انقراض الأنواع.
 
ويضغط المجتمع الدولي بانتظام على الحكومة المكسيكية لتعزيز حماية الأنواع ومنع انقراضها.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/