رماية الشارقة الرياضي للمرأة تتألق محلياً وخارجياً

رماية الشارقة الرياضي للمرأة تتألق محلياً وخارجياً


نجحت لاعبات الرماية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة في تقديم موسم استثنائي في ظل ظروف جائحة كورونا التي أثرت على مختلف المجالات وليس الرياضة فحسب، فقد استطعن التألق وحصد المراكز الأولى سواء على المستوى الخليجي أو المحلي وكذلك المشاركة المتميزة للعبة في الدورة الرمضانية الـ 13 التي نظمتها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وتحظى لعبة الرماية كغيرها من الألعاب بنادي الشارقة الرياضي للمرأة بدعم كبير من قبل مسؤولي مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتوفر للاعبات كل ما يحتجن إليه لتطوير اللعبة وحصد الألقاب.
وشهد الموسم الرياضي لعام 2020-2021 طفرة كبيرة للعبة حيث وصل عدد اللاعبات في النادي الى 16 لاعبة حصدن 12 ميدالية منهم ذهبية و5 فضيات و6 برونز.

حيث حصدت اللاعبة سهيلة البلوشي المركز الأول والميدالية الذهبية بندقية بالبطولة الرمضانية الـ 13 والتي نظمتها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.
أما الميداليات الفضية فكانت من نصيب اللاعبات مروة جوهر بندقية ونورة الكتبي بندقية 10 متر وميرة عمر مسدس 10 متر وكانت برونزيات البطولة الرمضانية الـ 13من نصيب كل من غاية سهيل 10 متر مسدس ومروة جوهر بندقية 10 متر.

وفي بطولة اليوم الوطني الـ 49 والتي ينظمها نادي الذيد الثقافي الرياضي حصدت اللاعبة غاية شهيل المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وكان للاعباتنا نصيب الأسد في بطولة الذيد الـ 14 السنوية والتي ينظمها نادي الذيد الثقافي الرياضي فقد حصدت نورة الكتبي المركز الثاني والميدالية الفضية بندقية 10 متر وكان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب شمسة الظاهري ناشئات مسدس 10 متر ونورة الكتبي بندقية 10 متر، وجاءت اللاعبة غاية شهيل في المركز الرابع سيدات ورجال.

أما في بطولة الامارات "تارجيت سبرينت" والتي نظمها اتحاد الامارات للرماية فقد حصدت لاعباتنا غاية شهيل وعلياء النيباري وعائشة علي وشمسة الظاهري المركز الثالث "فرق".
وعلى المستوى الخليجي فقد حصدت اللاعبة غاية شهيل المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الخليج الافتراضية والتي نظمها اتحاد الامارات للرماية بمشاركة عدد من دول الخليج (الامارات- السعودية- عمان- البحرين- الكويت)

ومن جانبها قالت هند الحوسني ممثل نادي الشارقة الرياضي للمرأة – رئيس شعبة اكتشاف ورعاية الموهوبين:" نولي اللعبة اهتماما كبيرا ونبحث عن زيادة عدد الممارسات للرماية على مستوى الدولة بما يتناسب مع تطور اللعبة على المستوى الدولي ونبحث عن كيفية تطوير كوادرنا الإدارية والفنية.

وقالت شيخة الشامسي إدارية اللعبة أن الاستعدادات خلال الموسم كانت كبيرة والتدريبات كانت عن بعد مع بداية الجائحة ثم تواصلت بشكل  يومي في الميدان وكان هناك التزاما كاملا بالإجراءات الاحترازية من تباعد وتعقيم للميدان كل 30 دقيقة وكانت البطولات تقام عن بعد مع الفرق الأخرى المشاركة.
وأضافت:" سوف نبدأ الاستعداد للموسم القادم في أول أغسطس القادم، وهدفنا حصد أكبر عدد من المراكز والميداليات محليا وخارجيا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot